أخبار عاجلة

نقل محمود كهربا إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية

نقل محمود كهربا إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية
نقل محمود كهربا إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية

نقل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادى الأهلى إلى المستشفى مساء الأحد بعد تعرضه لوعكة صحية لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وكشف الإعلامى سيف زاهر، أن محمود كهربا تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته".

 

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتعرض محمد هانى لاعب النادى الأهلى لإصابة بجزع في أربطة الركبة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، الأمر الذى أثار مخاوف كبيرة بشأن تعرض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبى خاصة في وجود ورم حول الركبة.

 

وتأثر سيف الجزيري، مهاجم الزمالك، بعد إعلان خبر نقل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، إلى المستشفى.

وقال سيف الجزيري تعليقًا على نقل كهربا إلى المستشفى: «إن شاء الله لا بأس، ويكون على أحسن ما يرام إن شاء الله يارب».

 

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، يوم الجمعة الماضي.

 

ويترقب حسام حسن ، المدير الفنى لمنتخب مصر، موقف لاعبى الأهلى المصابين، وتحديدا محمد هانى وأكرم توفيق، قبل إعلان قائمة الفراعنة للمعسكر المقبل استعدادا لمباراتى موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

ويستضيف منتخب مصر منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.


من ناحية أخرى، أخطر حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، مجلس إدارة اتحاد الكرة بالموافقة علي المشاركة في بطولة كأس العرب حال إقامتها.

 

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على منح قطر حق تنظيم بطولة كأس العرب لثلاث نسخ متتالية في سنوات 2025 و2029 و2033.

 

وسيكون نظام المشاركة في البطولة من خلال نظام الدعوات كما ستكون البطولة غير مدرجة في مواعيد الأجندة الدولية بحسب ما أعلن فيفا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر أمني يكشف حقيقة إعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين
التالى الطرق رايقة.. اعرف حالة المرور في الجيزة اليوم الجمعة 20- 9-2024