أخبار عاجلة
كولر يحدد موعد عودة الأهلي إلي التدريبات -

الإعلامي سيد علي: مصر لدها أنظمة أرقى مما لدى إسرائيل

الإعلامي سيد علي: مصر لدها أنظمة أرقى مما لدى إسرائيل
الإعلامي سيد علي: مصر لدها أنظمة أرقى مما لدى إسرائيل

تطرق الإعلامي سيد علي، إلى الحديث عن حضور الرئيس السيسي، حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة أكاديمية الشرطة، مؤكدا على أن مصر تظل في هذه المنطقة رمانة الميزان العاقل الراشد الذي لولا وجودها ما كان هذا التوازن.

الإعلامي سيد علي: مصر لديها جيش قوي


وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان مصر لديها جيش قوي مسلح باحدث تسليح، بالاضافه الى مؤسسات  قوية كما ان مصر لديها أجهزة استخباراتيه على أعلى درجة من الكفاءة وأحدث درجة مما قامت به “إسرائيل” في جنوب لبنان.

الإعلامي سيد علي: مصر لدها أنظمة أرقى بمستويات مما لدى إسرائيل

واشار الإعلامي سيد علي، الى ان مصر ادخلت الكثير من الأجهزة التي لديها القدرة على التتبع والجيش المصري، وأجهزة الجيش المصري والأجهزة الاستخباراتيه على أرقى مستوى، بالاضافه إلى قائد مصر الذي لديه خبرة كبيرة، حيث كان ضابط مخابرات وعسكري في الجيش وتلقى الكثير من الدورات وسافر الولايات المتحده الامريكيه بالاضافه الى الخبره العسكريه الغير عادية كما انه يتمتع بالخبره السياسيه ايضا.

الإعلامي سيد علي: رئيسنا لديه القدرة على الحسابات الدقيقة

واكمل اننا لدينا رجل لدينا القدره على التخطيط وعلى الحسابات الدقيقه وعلى مساله تقديرات الموقف الذي لا تعرض بلده للمخاطر وهي سياسه متوازنه تماما

قال الإعلامي سيد علي ان الرئيس السيسي لخص خلال تواجده في حفل تخريج الدفعه 12 من طلبه أكاديمية الشرطة، مستدركا "بغض النظر عن العروض التي كانت موجودة خلال الاحتفالية التي حضرها الرئيس السيسي فانه لخص الشكر لأسر الخريجين وينتقد التركيز على صناع الأفلام على اظهار الضابط الشرطه طوال الوقت وهو ممسكا بالسيجارة.

واشار الى ان الرئيس السيسي اكد على ان المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص على توازن سياستنا وممارسه سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال، مؤكدا على ان التطورات في المنطقه قد تؤدي الى اتساع رقعه الصراع وهو ما يبعث على القلق وان سياسة مصر متوازنة وسط الاضطرابات الخطيره في المنطقه ولكن الاوضاع في مصر مستقره والكثير نحو الأحسن.

كما انه نبه بان الأشهر الماضية شهدت كما كبير من الشائعات، ولكن مصر تدير امورها بشكل يحفظ امنها وامن المنطقه ما امكن كما لفت الى ان الرئيس السيسي تحدث عن خسائر قناه السويس التي تاثرت بالحرب والاحداث الجاريه وان الشعب لديه الحق في القلق في ظل التوترات الاقليميه في التحديات الموجوده على حدود مصر غربا شرقا وجنوبا وشمالا.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جهاز اليد بالأهلي: الخوف سبب هزيمتنا أمام برشلونة بمونديال الأندية
التالى رئيس إنبي: الزمالك ملزم بدفع 150 ألف دولار لنا بعد حصد الكونفدرالية والسوبر