أخبار عاجلة

الديهي: قصر الاتحادية تحول لشعلة نشاط في عهد الرئيس السيسي

الديهي: قصر الاتحادية تحول لشعلة نشاط في عهد الرئيس السيسي
الديهي: قصر الاتحادية تحول لشعلة نشاط في عهد الرئيس السيسي

علق الإعلامي نشأت الديهي على الشائعات المغرضة، قائلا :"أننا يوميا نتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع لقاءاته سواء في احتفالية المولد النبوي الشريف او في قصر الاتحاديه خلال استقباله للضيوف واتصالات التي يقوم بها".

الإعلامي نشأت الديهي: النشاط الرئاسي لم ينخفض على مدار 10 سنوات


وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي ، ان النشاط الرئاسي لم يخفض على مدار 10 سنوات واصبح قصر الاتحاديه بمثابه شعله نشاط غير مسبوقه مستدركا اننا في الماضي كنا نستمع الى قصر الاتحاديه او القصر الجمهوري في خلال استقبال رؤساء الدول ولكن اليوم اصبح لدينا يوميا اكثر من ثلاث اجتماعات مع الحكومه ومع رئيس الحكومه ومع الوزراء المعنيين والمجموعات المعنيه والضيوف الاجانب و وزراء الخارجية الاجانب ورؤساء الدول الاجانب.

الإعلامي نشأت الديهي: على مدار 10 سنوات قصر الاتحادية تحول لشعلة نشاط


واكمل الإعلامي نشأت الديهي، انه على مدار الساعة تحول قصر الاتحادية إلى خليه نحل نشطة على مدار 10 سنوات، بالاضافه إلى افتتاح المشروعات في كل مكان في كل ربوع مصر.


وتابع الإعلامي نشأت الديهي، انها رئيس السيسي في كل هذه التحركات كانت عيناه على الشعب والانجاز وعلى تغيير الواقع مستدرك ان واقعنا لن يتغير الا بالعمل والجد والاجتهاد ولكن الرئيس لم يسلم بالرغم من كل ذلك من السنه الاعداء الذين يتحدثون عن ساحه الرئيس وقاده الجيش والشرطة.

الإعلامي نشأت الديهي: الرئيس يريد البلد يد واحدة من أجل الحفاظ عليها


واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى انه كل يوم هناك اشاعات لم تسلم منها مصر ولم يسلم منها الرئيس الذي يصبر ويحتسب لأن عينه ليست على هذه التفاصيل، ولكن عينه على اشياء اخرى اكبر من ذلك يخشى عليها،حيث انه يخشى على البلد ويريد أن يكون الناس جميعا يد واحده من اجل الحفاظ عليها.

يشار إلى أن الرئيس السيسي، حذر خلال حضوره حفل تخرج الدفعة 12 من طلاب الكلية العسكرية من الانسياق وراء الشائعاتن مطمئنا المواطنين بأن مصر بخير في ظل ما يحدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل
التالى تفاصيل حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024.. صور