أخبار عاجلة

القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر

القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر

بين عشية وضحاها شغلت قصة الكابتن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق قلوب الملايين، بعد انتشار صورا لأعمال سحرية له في إحدى المقابر، حيث تم  استخراجها على يد تربي كان يرغب في زراعة شجر الصبار، ليربط الآلاف بين هذه الأعمال ورحلة عذابه مع مرض التصلب الجانبي الضموري منذ 3 سنوات.

«مؤمن زكريا الحمد لله وسهمك رادد مردود بإذن الله».. بهذه الكلمات وجهت خبيرة التارو والأبراج رسالتها إلى الكابتن مؤمن زكريا، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، بعد اكتشاف أعمال سحر وطلاسم غريبة له في إحدى المقابر.

العثور على أعمال سحرية للكابتن مؤمن زكريا

عثر تربي على أكياس سوداء مدفونة تحت التراب، في أثناء حفره بإحدى المقابر لزراعة شجر الصبار، ومن بينها كيس أسود يحتوي على عروسة مصممة بشكل يدوي، وورقة مكتوب عليها اسم اللاعب مؤمن زكريا، مع مجموعة من الأسهم والطلاسم غير المفهومة بجانب كلمة مرض، في إشارة إلى إجراء عمل للاعب بالتعب الشديد، حتى لا يستطع ممارسة حياته بشكل طبيعي، وهو ما حدث بالفعل، باعتزاله اللعب في النادي الأهلي، والتزامه الكرسي المتحرك، لتصبح الواقعة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجد التربي أعمال السحر الخاصة بمؤمن زكريا، في مقابر الكابتن مجدي عبد الغني، الذي صرح بشأن هذا الأمر، عبر حديثه في مداخلة هاتفية، بأنه لا يمتلك أية مدفن في البساتين، وأن ما يحدث الهدف منه إثارة البلبلة ودجل وشعوذة، قائلا: «معنديش مدافن في المنطقة ديه أصلا، ومعرفش مكانها فين، هما شايفين إننا بفضل الله بنعلى، مين مقتنع بالكلام دا».

تحولت قصة مؤمن زكريا مع أعمال السحر إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورا تفيد صحة ما قاله التربي، خاصة وأن لاعب الأهلي يعاني منذ سنوات طويلة من مرض نادر جدا، وهو التصلب الضموري، الذي قضى على مسيرته المهنية تماما، وجعله حبيسا لكرسي متحرك يلازمه ليلا ونهارا، ما آثار تعاطفا كبيرا معه.

ردود أفعال الجمهور على قصة مؤمن زكريا

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مرض مؤمن زكريا، وأعمال السحر التي عثر عليها، بأن الثانية هي سبب وجود الأولى، وجاءت بعض تعليقات الجماهير كالتالي: «متخيلين إن مؤمن زكريا بيعاني بقاله سنين ومستقبله الكروي اتدمر وحياته اتشقلبت بسبب شخص حاقد ومؤذي عمله سحر!!!»، «للأسف الخبر اتأكد من كذا جهة موثوق منها واللاعب راح المقابر بنفسه عشان يتأكد»، «حسبي الله ونعم الوكيل في كل ساحر خبـيث مؤذي».

وتداول الجمهور قصة قديمة للاعب مؤمن زكريا، وهي خروج أحد الشيوخ منذ 3 سنوات للتأكيد على أن إصابة مؤمن زكريا بمرض نادر وجلوسه على كرسي متحرك، يرجع إلى إصابته بسحر لإيذائه بشكل كبير، وغير ذلك من الأقاويل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يؤكد أهمية توسيع آليات التمويل الميسر وتخفيف أعباء الديون
التالى وفاة ثلاثة وإصابة عشرين آخرين في فيضانات بأفغانستان