أخبار عاجلة
تكريم كاران جوهر في حفل افتتاح IIFA Awards 2024 -

ما بين الشك واليقين.. سحر مؤمن زكريا يفسد سوبر الزمالك

ما بين الشك واليقين.. سحر مؤمن زكريا يفسد سوبر الزمالك
ما بين الشك واليقين.. سحر مؤمن زكريا يفسد سوبر الزمالك

مؤمن زكريا.. فاز نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، أمس الجمعة، بعد تغلبه على غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح، بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، لتكون ركلات الحظ من نقطة الجزاء، هى الفاصلة الحاسمة، في حصول الأبيض على لقبه الخامس، وتقليص الفارق بينه وبين القلعة الحمراء إلى 3 ألقاب، بينما يتصدر المارد الأحمر قائمة الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الإفريقية برصيد 8 ألقاب.

سحر مؤمن زكريا يتفوق على سحر السوبر

وعمّت الفرحة داخل قلوب الجماهير الزملكاوية، وتنقالت كل وسائل الإعلام خبر تتويج الأبيض بلقب السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، وينتظر الجميع قدوم أبطال ميت عقبة، للقاهرة لمواصلة الفرحة والاحتفال بالنصر، وجميع القنوات تنظر بفارغ الصبر قدوم اللاعبين لمزيد من الاحتفالات بتحقيق الزمالك اللقب الغالي، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث يرى البعض أن واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل مقابر القاهرة يفسد فرحة الزمالكاوية بالسوبر الإفريقية.

 

 

واستيقظ الجميع صباح اليوم على واقعة العثور داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، على عمل معمول أو سحر للاعب منتخب مصر والأهلي السابق مؤمن زكريا، ليثير جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر أحد حراس المقابر يزعم بأنه وجد سحرًا وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق.

 

وقالت أحد شهود العيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل حوش أحد أساطير كرة القدم لمؤمن زكريا إن أعمال السحر عبارة عن طلاسم شيطانية وعروسة وأعمال بالموت والمرض ووضعها داخل المقابر.

 

يذكر أن مؤمن زكريا لاعب الاهلي،  يعاني من مرض نادر وهو مرض ضمور في العضلات والأعصاب مما أبعده عن ممارسة كرة القدم نهائيًا وقرر الاعتزال في سن مبكر.

 

ولكن ظهر اليوم خبر، العثور على أعمال سحر باسم مؤمن زكريا، حيث وجد أحد الحراس في مقابر بالقاهرة أعمالا على أوراق مسحورة باسم اللاعب مؤمن زكريا وذلك خلال حفرة في الأرض لزرع شجرة ما أثار الذعر والجدل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

القصة بين الشك واليقين

السطور السابقة تكشف عن الحقيقة الكاملة بشأن مؤمن زكريا والتي سوف تأخذ وقتًا طويلًا لإثبات صحتها من عدمها، ولكن توقيت طرح قصة سحر مؤمن زكريا تثير تساؤلًا حول هل المقصود من وراء قصة مؤمن زكريا؛ إخماد فرحة الأبيض بالفوز بالكأس السوبر الإفريقية، أم التقليل من موجة الانتقادات للقلعة الحمراء؟، بينما الإجابة على هذا التساؤل ستكشفه الأيام القليلة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
التالى بين السطور.. صناعة البرمجيات ركيزة التحول الرقمى والتنمية الاقتصادية