أخبار عاجلة
تفسير حلم الحج في المنام للعزباء والمتزوجة -
التشيك تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا -

خالد يوسف عن اغتيال حسن نصر الله: دموعي تنهمر بحرقة

خالد يوسف عن اغتيال حسن نصر الله: دموعي تنهمر بحرقة
خالد يوسف عن اغتيال حسن نصر الله: دموعي تنهمر بحرقة

حرص المخرج خالد يوسف على نعي حسن نصر الله، الذي تم اغتياله منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

خالد يوسف ينعي حسن نصر الله

وكتب خالد يوسف في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم اكن اتصور ان حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوم، لم اكن اتخيل ان يمر يوم اسود من  ذكري ذلك اليوم الذي فقدت فيه امتنا العربية جمال عبد الناصر وذكرى انفصال مصر عن سوريا.

99.jpeg
خالد يوسف 

وتابع خالد يوسف: وها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة حسن نصر الله ومعه زمرة من أعتي وأشجع المقاوميين بخيانة حقيرة من طرف يدعي دعم المقاومة يهوذا تلميذ المسيح خانه وسلمه لليهود ويهوذا هذا العصر سلم كل قادة المقاومة في فلسطين ولبنان للكيان الغاصب ولا تحدثني عن تكنولوجيا وعلم قد مكنهم من الفعل.

خالد يوسف عن اغتيال حسن نصر الله: يوم للحزن الجليل

واضاف خالد يوسف: لا أستطيع انكار انه يوم للحزن الجليل ولكنه ايضا يجب ان يكون يوما مجيدا لمعني الفداء ويوما لتجديد العزم المفعم بالامل واليقين في انتصار الحق حتي ولو طال الزمان المجد للمقاومة والعار للخونة والنصر لفلسطين وليحذف مارك البوست كما فعل مع معظم بوستاتي السابقة أو يحذف حسابي نهائيا من علي منصته ..لافرق.

أخر أعمال خالد يوسف في السينما

ويذكر أن أخر أعمال خالد يوسف في السينما فيلم الإسكندراني الذي تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد العوضي، الذى يعيش فى صراعات مع والده الذي يحاول أن يثبت شخصيته امامه، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته وبرفقته صديقه زكى الذى ويجسد دوره الفنان عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت موجودة وتتوالى الأحداث في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

ويشارك إلى جانب أحمد العوضي في بطولة فيلم الإسكندراني عدد من النجوم منهم: زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  و غيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، و من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فاطمة الكاشف تكشف عن حب جمال عبد الناصر ورفضه العمل مع فنانة معجبة به
التالى جيش الاحتلال يخترق ترددات برج مطار بيروت ويهدد باستهداف طائرة إيرانية