أخبار عاجلة
تفسير حلم الحج في المنام للعزباء والمتزوجة -
التشيك تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورا -

فاطمة الكاشف تكشف عن حب جمال عبد الناصر ورفضه العمل مع فنانة معجبة به

فاطمة الكاشف تكشف عن حب جمال عبد الناصر ورفضه العمل مع فنانة معجبة به
فاطمة الكاشف تكشف عن حب جمال عبد الناصر ورفضه العمل مع فنانة معجبة به

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف عن تفاصيل مثيرة حول زواجها من الفنان جمال عبد الناصر، حيث أوضحت أن فنانة معروفة كانت معجبة بزوجها.

وفي سياق الحديث، ذكرت الكاشف أن زمن هذه القصة يعود لسنوات عديدة، حيث كانت هناك نجمة كبيرة كانت تعبر عن إعجابها الشديد بجمال، الذي وصفته بأنه كان يشبه أميتاب باتشان في شبابه، إلا أنه لم يكن مهتما بها بنفس القدر.

وعندما اكتشفت الكاشف هذا الإعجاب، قررت التصدي للأمر بحزم، موضحة أنهما كانا متجوزين من أجل الحب، وليس لديهما مجال لهكذا تشويشات.

وأكملت الكاشف بالكشف عن موقف جمال عبد الناصر الحاسم، حيث قرر عدم مواصلة التعامل مع الفنانة المشهورة بعد أن عاد عن قراره بالتعاون معها، مؤكدة أنها لم تقبل بالتقليل من قيمتها.

وفي نهاية حديثها، شاركت الكاشف لحظات من قصة حبها مع جمال عبد الناصر، حيث طلب منها الاستقرار في المنزل عندما قررا الزواج، وبالرغم من نجاحها المتزايد في عالم الفن، قبلت بذلك بسبب العشق الذي يجمعها به.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي بالعالم العربي
التالى Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans