أخبار عاجلة

«أسيوط الأهلية»: الجامعة توفر برامج دراسية بمواصفات عالمية تناسب سوق العمل

«أسيوط الأهلية»: الجامعة توفر برامج دراسية بمواصفات عالمية تناسب سوق العمل
«أسيوط الأهلية»: الجامعة توفر برامج دراسية بمواصفات عالمية تناسب سوق العمل

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط والقائم بأعمال جامعة أسيوط الأهلية، طلاب الجامعة الجدد والقدامى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بمقر الجامعة بمدينة أسيوط الجديدة.

استقبال حافل للطلاب الجدد والقدامى

واصطف الطلاب أمام لتحية العلم وسماع النشيد الوطني، وعبّر رئيس جامعة أسيوط عن سعادته الكبيرة لاستقبال الطلاب الجدد، مشيرًا إلى أهمية بداية العام الدراسي الجديد كفرصة لبناء مستقبل أفضل، مضيفا أن انتظام الطلاب والحضور يعد خطوة أساسية نحو النجاح.

16142008871727515648.jpg

برامج تعليمية بمواصفات عالمية

كما أكد «المنشاوي» التزام جامعة أسيوط الأهلية بتوفير برامج تعليمية ذات مواصفات عالمية تتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية، مضيفا «لقد انتهت الجامعة من جميع الاستعدادات الخاصة ببدء الدراسة، بما في ذلك إعداد الجداول الدراسية وخطط الأنشطة الطلابية، التي تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم العلمية والعملية».

3931765461727515646.jpg

استعدادات مكثفة لبدء الدراسة

وأشار الدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، إلى أن جامعة أسيوط الأهلية تضم 16 برنامجًا دراسيًا في 7 كليات، بما في ذلك كليات الطب البشري، والصيدلة والبحوث الدوائية، وطب الأسنان، والحسابات والمعلومات والذكاء الاصطناعي، والألسن واللغات التطبيقية، والهندسة، والعلوم الإدارية والمالية.

وأكد أن هذه البرامج تسهم في خلق كيان أكاديمي جديد ومتكامل يهدف إلى تعزيز القدرات التنافسية للطلاب وتوفير فرص العمل لهم بعد التخرج.

وأضاف أن الجامعة تضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه الطلاب والمجتمع، وتعمل على تقديم كل الإمكانيات والموارد اللازمة لتحقيق عملية تعليمية متميزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأردن يعلن وصول 4 قوافل مساعدات تضم 127 شاحنة إلى غزة
التالى بلينكن: نزوح العديد من السكان بسبب القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل