أخبار عاجلة

خريطة القوافل الطبية لـ«حياة كريمة» في البحر الأحمر خلال أكتوبر المقبل

خريطة القوافل الطبية لـ«حياة كريمة» في البحر الأحمر خلال أكتوبر المقبل
خريطة القوافل الطبية لـ«حياة كريمة» في البحر الأحمر خلال أكتوبر المقبل

أعلنت مبادرة حياة كريمة عن مواعيد وأماكن القوافل العلاجية التي ستنطلق في قرى ومدن محافظة البحر الأحمر، حيث تستهدف تقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين شهريا، وتشمل الكشف الطبي المجاني وصرف الأدوية، بالإضافة إلى إجراء الأشعة والتحاليل الطبية، وتحويل الحالات التي تحتاج إلى رعاية متقدمة للمستشفيات.

 قوافل حياة كريمة بالبحر الأحمر

وستبدأ أولى القوافل العلاجية لمؤسسة حياة كريمة في أكتوبر المقبل، حيث ستنطلق من قرية أم الحويطات في سفاجا، وتستمر يومي الجمعة والسبت، 11 و12 أكتوبر، بعد ذلك ستتوجه القافلة إلى مدينة القصير، حيث ستعمل في الوحدة الصحية بقرية الحمروين يومي 13 و14 أكتوبر، ثم تنتقل إلى وحدة الأمل بالقصير يومي 15 و16 أكتوبر.

جهود دعم القطاع الصحي 

وتستمر القوافل الطبية في رحلتها لتصل إلى وحدة طب الأسرة في مدينة مرسى علم لمدة يومين، بعد ذلك، ستتجه القافلة إلى قرى مدينة الشلاتين، حيث ستعمل في قرية الخير ومرسى حميرة يومي 19 و20 أكتوبر، كما ستصل القوافل إلى مدينة حلايب، حيث ستستمر لمدة يومين قبل أن تختتم أعمالها في قرية أبو رماد يومي الأربعاء والخميس.

وتأتي هذه القوافل في إطار الجهود المستمرة للدولة لتعزيز الرعاية الصحية في المناطق النائية وتحسين مستوى الخدمات الطبية المتاحة للمواطنين، ما يسهم في تحسين جودة الحياة لأهالي البحر الأحمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بهتك عرض فتاة بالمعادي
التالى شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا