أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

تقديم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقديم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
تقديم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

يستقبل ملعب “المملكة أرينا” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، مساء الجمعة 27 سبتمبر 2024، في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويعيش الأهلي أفضل حالاته بعد تحقيق الدوري ودوري الأبطال في الموسم الماضي، ويمني النفس في مصالحة جماهيره على خسارة السوبر الأفريقي في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة، ولكن مهمة صعبة بلا شك تنتظره أمام غريمه الأزلي الزمالك.

وفي الجهه الأخري نادي الزمالك الذي توج بالنسخة الأخيرة لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية قام بتدعيمات جيدة إلى حد كبير في الميركاتو الصيفي، ويتوق شوقًا إلى لقب غائب منذ عام 2020 وعلى حساب الجار من شأنه أن يكون بوابة بداية حقبة جديدة في “ميت عقبة” بعد عامين من التراجع والأزمات المتكررة.

وقد تقابل الأهلي والزمالك في (128) مباراة بتاريخ المواجهات في جميع البطولات، و(96) مباراة في بطولة الدوري المصري، وقد سيطر النادي الأحمر على عدد الانتصارات في تاريخ هذه القمة، حيث فاز الشياطين الحمر في (50) مباراة سابقة على الفريق الأبيض الذي حقق الفوز في (28) مواجهة، وانتهت (50) مباراة بالتعادل بين الفريقين.

متى ستقام الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك على قناة قناة “بي إن سبورتس المفتوحة وسيعلق عليها “عصام الشوالي”، وقناة إم بي سي مصر 2 المفتوحة وسيعلق عليها “مدحت شلبي”.

تابع أحداث مباراة الأهلي والزمالك بحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم وتوقعات الأبراج المالية والمهنية والعاطفية السبت 28 سبتمبر 2024 ما هو افضل برج في النساء؟
التالى تعرف على تشكيل «الأهلي» و «الزمالك» المتوقع لمباراة السوبر