أخبار عاجلة
مسلسل الكذبة الحلقة 17 مترجمة للعربية HD -
مسلسل برغم القانون الحلقة 11 كاملة مباشر -
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 كاملة شاهد -
مسلسل المنظمة الحلقة 113 مترجمة كاملة -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية -
مسلسل حب بلا حدود الحلقة 35 مترجمة للعربية -
مسلسل انترفيو الحلقة 6 كاملة مباشر -

القابضة للمياه والصرف الصحي: مشكلات المياه لا يمكن إخفائها

القابضة للمياه والصرف الصحي: مشكلات المياه لا يمكن إخفائها
القابضة للمياه والصرف الصحي: مشكلات المياه لا يمكن إخفائها

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، أن الشركة توفر المياه لـ 100 مليون مواطن، مشيرًا إلى أن مشاكل المياه لا يمكن إخفائها.

وقال رسلان في مداخلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "نوفر المياه لـ 100 مليون مواطن ويحصلون على 25 مليون متر مكعب من المياه، ومن غير المعقول التشكيك في سلامة المياه بهذا الشكل".

وأضاف: "مشكلة المياه لا يمكن إخفائها هناك عدد كبير يتناول المياه ولو كان هناك مشكلة سوف تظهر على أعداد كبيرة من المواطنين".

وتابع: "بالنسبة لما حدث في أسوان في مثل هذه المواقف نقوم بتحريك فرق للمسح وعمل مراجعة أخرى للتأكد من صلاحية المياه وقمنا بعمل مسح في أسوان بأكثر من محطة والحمد لله كل مواصفاتها كانت مطابقة".

وواصل: "أنا موجود في أسوان حاليًا واتناول المياه الموجودة هناك منذ عدة أيام وأعيش حاليا مع أهالي أسوان وأشاهدهم موجودين على المقاهي، وفي كل مكان واعتقد أن الأمور لا تستدعي كل الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع".

وأكمل: "الدولة وضعت خطة للصرف الصحي في قرى حياة كريمة وعلى مستوى المدن معظم المدن مغطاة بالصرف الصحي وقرى المرحلة الأولى من حياة كريمة تم تغطيها بالصرف الصحي وهناك أيضا المرحلة الثانية والثالثة ومع إتمام المراحل الثلاث، ستكون كل القرى مغطاة بالصرف الصحي".

واختتم: "المياه الموجودة في المنزل سليمة بنسبة 100% وتخضع لرقابة شديدة من جهات متعددة واطمئن الناس بأن المياه سليمة، ولكن كل مواطن في منزله يجب أن يراعي أمور معينة، مثل تنظيم وتطهير الخزانات والشركة القابضة تقدم خدمات التطهير ويحصلون على عينات للتأكد من سلامة المياه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سر زيارة أحمد العوضي لمركز علاج للإدمان
التالى طبيب يكشف طريقة التمييز بين الإنفلونزا والتهاب الجهاز التنفسي الحاد