أخبار عاجلة
مسلسل الكذبة الحلقة 17 مترجمة للعربية HD -
مسلسل برغم القانون الحلقة 11 كاملة مباشر -
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 كاملة شاهد -
مسلسل المنظمة الحلقة 113 مترجمة كاملة -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية -
مسلسل حب بلا حدود الحلقة 35 مترجمة للعربية -
مسلسل انترفيو الحلقة 6 كاملة مباشر -

«الصحفيين» تدشن حملة دولية لكشف التحريض الإسرائيلي على الفلسطينيين

«الصحفيين» تدشن حملة دولية لكشف التحريض الإسرائيلي على الفلسطينيين
«الصحفيين» تدشن حملة دولية لكشف التحريض الإسرائيلي على الفلسطينيين

نظمت نقابة الصحفيين المصريين مؤتمرًا صحفيًا لدعم الشعب الفلسطيني وصموده، إذ جرى عرض تقرير إعلامي شامل يكشف عن وقائع التحريض المعلن من قبل الساسة والإعلاميين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، ضد الشعب الفلسطيني وقادته عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

نشر مضمون تقرير التحريض الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

وأعلنت النقابة خلال المؤتمر عن إطلاق حملة إعلامية واسعة النطاق، تهدف إلى نشر مضمون تقرير التحريض الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، لتوزيعه على الجهات والمنظمات والمؤسسات الإعلامية الدولية، وإدراج هذا الملف ضمن ملاحقات قادة الاحتلال في المحاكم الدولية.

وشهدت الفعاليات مشاركة نقيب الصحفيين خالد البلشي، والمستشار الثقافي لسفارة فلسطين بالقاهرة ناجي الناجي، والمحامي بالمحكمة الجنائية الدولية ناصر أمين، وأمين عام اتحاد المحامين العرب سيد شعبان، بالإضافة إلى الكاتبة الصحفية هند الضاوي وحشد من الصحفيين والحقوقيين المصريين والفلسطينيين.

وقوف نقابة الصحفيين المصريين إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني

في كلمته، أكد «البلشي» وقوف نقابة الصحفيين المصريين إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني وحقه في الدفاع عن أرضه، مشددًا على استمرار النقابة في محاربة الخطاب الإسرائيلي المزيف.

كما أشار إلى أهمية تشكيل لجنة لرصد انحياز الإعلام الغربي للرواية الإسرائيلية، مؤكدًا أن جهود النقابة قد أثمرت عن طرد إسرائيل من الاتحاد الدولي للصحفيين، بسبب ارتكابها جرائم حرب.

من جانبه، وجه ناجي الناجي الشكر لمصر ونقابة الصحفيين على دعم فلسطين، مشيرًا إلى أن التضحيات التي يدفع ثمنها الشعب الفلسطيني هي اختبار لضمير العالم. 

وصف المحامي ناصر أمين المعركة القانونية بأنها معجزة، مشيرًا إلى أن التوثيق الإعلامي في التقرير يمثل نواة للتقاضي ضد إسرائيل، بينما أكد سيد شعبان أن قضية فلسطين ستبقى في صدارة الجهود الحقوقية.

وفي ختام المؤتمر، سلطت هند الضاوي الضوء على التصريحات المحرضة ضد الفلسطينيين، مؤكدة ضرورة ترجمة الرواية الفلسطينية لدحض الروايات الإسرائيلية المفبركة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول أمام وست هام بكأس الرابطة
التالى رواها الشيخ الشعراوي.. قصة رجل لفظته الأرض أثناء دفنه