أخبار عاجلة
«خليجيون»| هل يقدم نتنياهو على احتلال لبنان؟ -
Mortgage refinance boom takes hold، as weekly demand surges 20% -

«التعليم» تكشف حقيقة التوجيه بطباعة الواجبات المنزلية من موقعها

«التعليم» تكشف حقيقة التوجيه بطباعة الواجبات المنزلية من موقعها
«التعليم» تكشف حقيقة التوجيه بطباعة الواجبات المنزلية من موقعها

كشفت وزارة التربية والتعليم، حقيقة ما تردد بشأن اجبار الطلاب على طباعة الواجبات المنزلية من موقع وزارة التربية والتعليم، تمهيدا لحلها في المنزل 

حيث نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي حول إجبار الطلاب على طباعة أسئلة الواجبات المنزلية من موقع الوزارة على الإنترنت وتقديمه بالمدرسة، مؤكدة أن الواجبات المنزلية تعد أسئلة مقالية قصيرة ينقلها الطالب من المعلم داخل الفصل الدراسي.

خطوات أداء الواجبات المنزلية  

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن خطوات أداء الواجب المنزلي تتضمن قيام المعلم بالاستعانة بمجموعة من الأسئلة الخاصة بالواجب المنزلي على موقع الوزارة، حيث يقوم بكتابتها على السبورة داخل الفصل على أن يقوم الطالب بنقلها ثم حلها في المنزل ليقوم بتسليمها في اليوم التالي للمعلم لمراجعتها وتقييمها.

وأكد المتحدث الرسمي أن الهدف من قيام الطالب بكتابة الواجب المنزلي هو المتابعة المستمرة لما يتم تحصيله داخل الفصل، فضلا عن تقييم الأداء الدراسي للطالب وقياس نواتج التعلم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
التالى التعليم: الواجبات المنزلية أسئلة مقالية قصيرة ينقلها الطالب داخل الفصل وليس طباعتها من موقع الوزارة