أخبار عاجلة
«خليجيون»| هل يقدم نتنياهو على احتلال لبنان؟ -
Mortgage refinance boom takes hold، as weekly demand surges 20% -

رئيس الوزراء: أطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا

رئيس الوزراء: أطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا
رئيس الوزراء: أطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن العالم يعاني من مشاكل غير مسبوقة ولدينا تحد كبير للحفاظ على الدولة، مؤكدا أن الحكومة تسعى إلى استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين فى ظل ظروف صعبة يمر بها العالم.

اجتماع الحكومة الأسبوعي

وقال رئيس الوزراء،" أطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا فى هذه المرحلة الصعبة، وأكد قائلا:" نبذل قصارى جهدنا للتعامل مع الأزمات في ظل التحديات العالمية".

اقرأ أيضا

قرارات مجلس الوزراء

وأوضح أن منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان ولدينا 3050 محطة مياه على مستوى الجمهورية، وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن شبكة الصرف الصحي شبكة منفصلة عن مياه الشرب ، وفى عام 2014 كانت نسبة تغطية القرى فى مصر من محطات الصرف الصحى لا تزيد عن 10% والان وصلنا لـ 65% .

ودعا الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، كبار الكتاب ورؤساء النقابات المهنية والشخصيات الاقتصادية وبعض المؤثرين على السوشيال ميديا للمشاركة فى لقاءاته الأسبوعية مع الصحفيين والإعلاميين بداية من الأسبوع المقبل، بعد أن تلقى طلبات وإشادة بلقاءاته الأسبوعية.

وتابع فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن الدولة المصرية تتابع عن كثب تطورات تلك الأوضاع، وترفض أي محاولات لتصعيد التوتر والصراع، وذلك بما يضمن عدم اتساع نطاقها الإقليمي، كما أنها تؤكد ضرورة تحلي مختلف الأطراف بالمسئولية، وذلك بما يضمن أمن واستقرار مختلف البلدان، واستعادة السلم والأمن الإقليميين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة مرتقبة للاستثمارات الصينية في مصر.. ارتفاع تاريخي للذهب.. وانفراجة فى أزمة الأدوية
التالى ضبط قضايا اتجار غير مشروع بالعملات الأجنبية بقيمة 9 ملايين جنيه خلال 24 ساعة