أخبار عاجلة

ليلة طربية.. حفل غنائي يجمع اليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت (صور)

ليلة طربية.. حفل غنائي يجمع اليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت (صور)
ليلة طربية.. حفل غنائي يجمع اليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت (صور)

تستعد الكويت لـ ليلة طربية رباعية لكلا من النجوم إليسا وأحمد سعد ورامي صبري وبهاء سلطان وذلك يوم 25 أكتوبر المقبل على مسرح أرينا الكويت.

 

ونشرت صفحة أرينا الكويت عبر «فيسبوك»صورة البوستر الدعائي وعلقت: «رباعية الأرينا لأول مرة على مسرح واحد مع النجوم الفنانة إليسا الفنان رامي صبري الفنان بهاء سلطان الفنان احمد سعد.

738.jpg

 

736.jpg
735.jpg
737.jpg

 

كما يستعد النجم أحمد سعد لأحياء حفله القادم في شيكاغو ضمن حفلاته الصيفية يوم 27 سبتمبر الجاري.

وشارك أحمد سعد البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية "إنستجرام " وكتب " شيكاغو، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم يوم 27 سبتمبر في مسرح باتيو".

إحياء حفل غنائي بالكويت

 يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي بالكويت في 29 نوفمبر الجاري، حيث بدأت الشركة المنظمة في الترويج للحفل والإعلان عنها، حيث من المقرر أن يقدم أحمد سعد الحفل برفقة نانسي عجرم والشاب خالد.

 

نشرت الشركة المنظمة بوستر الحفل على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "أكبر وأفضل وأعلى صوتا، الحدث الأكبر في الكويت، 29 نوفمبر".

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية «الزين»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، التي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، وحققت نجاحا كبيرا.

 

 

وحظي الفنان رامي صبري بردود فعل إيجابية وعدة إشادات قوية عند غنائه تتر مسلسل "تيتا زوزو" والتي تحمل اسم "أهلي أهلي" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعد الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل.

 

ألبوم "أنا جامد كده كده"، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

 آخر أعمال بهاء سلطان  

وكان آخر أعمال بهاء سلطان  طرح مؤخرا أغنية "المزاج عناب" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد الأغنية من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات زيزو العقرب، وتوزيع وسام عبد المنعم. 

 

وكانت آخر أعمال إليسا، طرحها لأغنية أنا سكتين عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، الذي تعاونت من خلاله مع الفنان تامر عاشور.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله: أجبرنا طائرتين حربيتين إسرائيليتين على مغادرة الأجواء اللبنانية
التالى وظائف خالية بالبنوك في تخصصات مختلفة.. الشروط وكيفية التقديم