أخبار عاجلة
محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي -

بيان توضيحي من "مصر تايمز" بشأن التيك توكر سهيلة هاني الشهيرة بـ "كائن النوتيلا"

بيان توضيحي من "مصر تايمز" بشأن التيك توكر سهيلة هاني الشهيرة بـ "كائن النوتيلا"
بيان توضيحي من "مصر تايمز" بشأن التيك توكر سهيلة هاني الشهيرة بـ "كائن النوتيلا"

تحت عنوان قصة القبض على التيك توكر كائن النوتيلا ومن هي؟، وبعد التأكد والتحقق من صحة الخبر، نشر موقع مصر تايمز، منذ أيام خبرًا في إطار متابعة تريندات جوجل يتضمن قصة تيكتوكر شهيرة تدعى بـ"كائن النوتيلا".

وفى إطار المهنية والشفافية وقواعد المهنة، يعتذر موقع " مصر تايمز"، للتيكتوكر المصرية سهيلة هاني، على ذكر اسمها في خبر يتعلق بالقبض على كائن النوتيلا وذلك بعد تصدر الاسم "التريند ومواقع السوشيال ميديا".

ويؤكد "موقع مصر تايمز" أن ذكر الاسم لم يكن مقصوداً ولكنه خطأ فردى ناتج عن تشابه أسماء الأكونتات، في إطار متابعة التريندات نتيجة لتصدر اسم " كائن النوتيلا" للتريند.. لذا وجب التوضيح عن وجود اسم التيكتوكر المصرية سهيلة هاني، فى إحدى أخبار موقع "مصر تايمز"

وعن غير قصد، وبعد العودة إلى أكونت باسم "كائن النوتيلا"، أرفق الزملاء صورة لفتاة أخرى مع الأخبار ولبس الأمر على الزميل، وهو ما تسبب في استيائها، لذا يعتذر موقع مصر تايمز عن نشر اسمها وصورتها عن طريق الخطأ، وذلك حرصَا منّا على مبدأ الشفافية والعهد بيننا وبين الجمهور في نشر الحقيقة فقط، وتوضيحًا للبس غير المقصود في اختيار الصورة.

ويؤكد "مصر تايمز"، أنه في إطار حرصه على رد اعتبار الفتاة، سيتقدم لـ سهيلة هاني صاحبة الصورة الخاطئة باعتذار رسمي، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات تجاه الزميل المخطئ، لاسيما وأننا حريصون دائمًا على التدقيق والتحقيق فيما ينشر على الموقع وصفحاته وحساباته على منصات السوشيال ميديا، وكما عهد الجمهور عنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة: 480 حالة نزلات معوية في أسوان والإجراءات جارية للتعامل معها
التالى تحرير 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة