أخبار عاجلة
محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي -

إمام عاشور صديق الأمس ومنافس اليوم.. في حوار عن مباراة كأس السوبر الأفريقي

إمام عاشور صديق الأمس ومنافس اليوم.. في حوار عن مباراة كأس السوبر الأفريقي
إمام عاشور صديق الأمس ومنافس اليوم.. في حوار عن مباراة كأس السوبر الأفريقي

 قال إمام عاشور لاعب النادى الأهلى أنه وجميع الفريق مستعدون لنهائى كأس السوبر الأفريقى، الذى سوف يكون ضد  نادي الزمالك الغاريم التقليدي للنادي الأهلي فى تمام الساعه التاسعة مساء يوم الجمعة 27 سبتمبر بملعب "المملكة أرينا"، بالرياض، المملكة العربية السعودية.

 

وواضح امام خلال اتحدث مع الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى "كاف" عن الرغبه في تحقيق التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقى الذى لم يحققه مع النادي الأهلي في المره الاولي له ، الموسم الماضى، بعد خسارة نادى الأهلى أمام نادى اتحاد الجزائر.


التحدث عن تجهيزات الفريق لمباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي

 وأكد امام إن جميع الفريق لديه تركيز فى التجهيزات والاستعدادات لمباراة كأس السوبر الأفريقى، فكل فرد يعرف ما هو المطلوب منه، ونساند بعضنا البعض، حتى نعود بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وصرح لاعب الأهلى إلى أن مثل هذه المباريات تكون كبيره وقويه، قائلا: "وإن شاء الله الفوز في نهائي كأس السوبر الأفريقي يكون من نصيبنا بإذن الله".

668.jpg
إمام عاشور 

وعن الطريق للفوز على نادي الزمالك قال إمام عاشور إن الروح الجماعية بين اللاعبين سَويا في أي منافسة يخوضها الفريق، ومن المؤكد أننا ننتظر الدعم من الجماهير، وإن شاء الله سوف نعود من السعوديه بلقب كأس السوبر الافريقي .


إمام عاشور عن النسخه الماضيه من كأس السوبر الأفريقي

واشار امام إلى نهائي الموسم الماضي من كأس السوبر الأفريقي، حيث لم يحالفه الحظ بالتتويج بلقب كأس السوبر الافريقي، حيث لم تكن هذه الكأس من حظ النادي الأهلي، لكن هذه  المرة غير لان الجميع ينظرون على الفوز بكل تركيز ودايما الاهلي يسعي للفوز وهذه المباراه لها طابع خاص لانها أمام نادي قوي وهو الزمالك، وجميع الفريق يتدرب بشكل جيد، وبإذن الله سنلعب مباراة جيدة ونسعد الجماهير، والتتويج سيكون من نصيبنا.


إمام عاشور والتأقلم في النادي الأهلي   

وايضا "أكيد إنه عندما تلعب في الأهلي، ومع لاعبين كبار يُساهمون في اندماجك بسرعة مع بقية عناصر الفريق، وتصبح لا تشعر أنك غريب عنهم، فهذا الأمر يصنع الفارق، خاصة أن اللاعبين الكبار في نادي الأهلي  يجعلونني أشعر كأنني متواجد في النادي منذ الصغر، وهذا أمر يصنع الفارق بالنسبة للاعب كرة القدم".

 

وعن دور الجماهير اختتم حديثه موضحا أن الفريق ينتظر الدعم من جماهير نادي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي كما عودنا في جميع البطولات ، وننتظر منهم الدعم الكبير والتشجيع لانهم السر وراء الفوز دايما، وإن شاء الله نفرح جميعا مع بعض بعد نهاية  المباراةونفوز بلقب كأس السوبر الافريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأسماء.. استبعاد 8 لاعبين من قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
التالى تفاصيل جلسة حسين لبيب مع عبد الواحد السيد في السعودية