أخبار عاجلة

أسطورة ريال مدريد يفكر بشكل مفاجئ في إعتزال كرة القدم

أسطورة ريال مدريد يفكر بشكل مفاجئ في إعتزال كرة القدم
أسطورة ريال مدريد يفكر بشكل مفاجئ في إعتزال كرة القدم

يدرس الفرنسي “رافائيل فاران” مدافع نادي كومو الإيطالي إتخاذ قرار يتعلق بمستقبله في الفترة المقبلة بعد إرتباطه بالعديد من الأندية الكبرى في السعودية خلال الميركاتو الماضي.

وكانت إدارتا الاتحاد والنصر قد أبدتا اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي، الذي أظهر أيضاً رغبة في الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين الصيف المنصرم، وبحسب ما أفاد به الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين عبر شبكة “سكاي سبورتس”، فإن “فاران يبدي تفكيرا جدياً نحو الاعتزال عن كرة القدم ومن المتوقع أن يتخذ قراره الرسمي قريباً بعد تعرضه لإصابة حديثة”.

وأشار رومانو على حسابه الشخصي على منصة “إكس” إلى أن لاعب ريال مدريد السابق سيغادر فريق كومو عقب توقيعه معه هذا الصيف، كما ذكرت صحيفة “لو بارزيان” الفرنسية أن الإصابة التي يعاني منها فاران دفعته للتفكير في إنهاء مسيرته الكروية نهائياً.

وقد أصيب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا خلال مباراته الأولى مع كومو الشهر الماضي أمام سامبدوريا بكأس إيطاليا، وليس هناك موعد محدد للعودة نظراً لشدة إصابته، وكان قد انتقل فاران إلى مانشستر يونايتد عام 2021 قادماً من ريال مدريد وقد شارك معه في 93 مباراة بجميع المسابقات وسجل هدفين، كما لعب المدافع المخضرم مع منتخب “الديوك” 93 مباراة أيضاً وسجل فيها خمسة أهداف.

إقرأ أيضاً.. تشافي هيرنانديز يرفض تولي تدريب نادي روما

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - مدبولي: تسهيلات جديدة لدعم قطاع الصناعة وتوطين صناعة الدواء
التالى عاجل - رئيس الوزراء: تحسين التعليم أولوية.. وزيارات مفاجئة للتأكد من تنفيذ القرارات