أخبار عاجلة
تعرف على أعراض الربو -
الاحتلال يواصل غاراته العنيفة على لبنان.. تفاصيل -

حملة ترويجية لمارينا يخوت قناة السويس بمعرض موناكو الدولي لليخوت 

حملة ترويجية لمارينا يخوت قناة السويس بمعرض موناكو الدولي لليخوت 
حملة ترويجية لمارينا يخوت قناة السويس بمعرض موناكو الدولي لليخوت 

أطلقت هيئة قناة السويس، اليوم، حملة ترويجية لمارينا يخوت قناة السويس بمعرض موناكو الدولي لليخوت خلال مشاركة الهيئة للعام الثاني على التوالي، لخدمات السياحة البحرية التي تقدمها قناة السويس عبر مراين اليخوت التابعة لها في مدن القناة الثلاث. 

حملة الترويج تأتي تفعيلا لاستراتيجية جذب المزيد من سياحة اليخوت

وأشار بيان رسمي لهيئة قناة السويس إن حملة الترويج تأتي تفعيلا لاستراتيجية جذب المزيد من سياحة اليخوت وتحسين تجربة العبور وتذليل العقبات وتقديم التسهيلات اللازمة لتصبح القناة مركزا لسياحة اليخوت في المنطقة. 

8316676931727249950.jpg

قناة السويس: نستهدف الترويج لمارينا الإسماعيلية بعد تطويرها 

وأكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس في بيان رسمي، أن الهيئة تسلط الضوء على مارينا يخوت قناة السويس بالإسماعيلية بعد انتهاء تطويرها وتحديثها لتصبح أول مارينا نموذجي مستدام لسياحة اليخوت في مصر تراعي الاشتراطات والمعايير البيئية ضمن استراتيجية الهيئة للتحول الأخضر التي تعزز استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة وتقليل الانبعاثات الضارة. 

واستهدفت خطة تطوير وتحديث مارينا اليخوت بالإسماعيلية رفع طاقتها الاستيعابية لتتجاوز 100 يخت، والارتقاء بجودة الخدمات الأساسية المقدمة من الكهرباء والمياه وخدمات الإنترنت وغيرها، كما أثمر التطوير عن زيادة حزمة الخدمات المقدمة لليخوت العابرة للقناة بالمراين التابعة للهيئة لتشمل تقديم خدمات متكاملة لم تكن متاحة من قبل مثل توفير خدمة التزود بالوقود وخدمات الصيانة السريعة. 

14617428891727249946.jpg

14617428891727249946.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. انتظروا أحداثا شيقة
التالى رابط الاستعلام عن نتيجة المدينة الجامعية بالأزهر 2024.. اعرف الخطوات