أخبار عاجلة
بعد أسوان.. مياه القاهرة تكشف حقيقة تلوث المياه -
كيف ردت "مياه القاهرة" على أنباء تلوث ماء الشرب؟ -
بفارق 20 قرش أسعار الدولار الآن 25-9-2024 بالبنوك -

موعد أول مران للزمالك فى السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي

موعد أول مران للزمالك فى السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي
موعد أول مران للزمالك فى السعودية استعداداً لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي

 يقام المران الأول للفريق الأول لكرة القدم بانادي الزمالك، اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، ويخوض فريق الزمالك، مرانه الجماعي الأول، اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءً، استعداداً لماراته ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، وذلك على ملعب أرينا بالسعودية.

قائمة الزمالك الرسمية ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

تصريحات أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عن مباراة السوبر

وقال زيزو خلال حوار على موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كفا": “ مباراة السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية، لأنها تجمع بين أكبر فريقين في القارة”.

وتابع زيزو قائلاً: “ هدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب”.

وأضاف: “ أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل في سير اللقاء، واستغلال كافة الفُرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا من اللقاء تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، توتال إنيرجيز، خاصة أن نادي الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيُساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم”.

واستكمل: " الأجواء في ملعب "المملكة أرينا" ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الإفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرص العمل في الهيئة القومية لسكك حديد مصر لعام 2024: كل ما تحتاج لمعرفته حول التقديم
التالى لماذا يعتبر المغنيسيوم مهمًا للنساء؟