أخبار عاجلة
مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 في مصر -
وزير إعلام لبنان يرفض إخلاء مبنى الوزارة بعد ... -

إخلاء سبيل 7 متهمين في قضية ضبط مخدرات داخل حاوية بميناء بورسعيد

إخلاء سبيل 7 متهمين في قضية ضبط مخدرات داخل حاوية بميناء بورسعيد
إخلاء سبيل 7 متهمين في قضية ضبط مخدرات داخل حاوية بميناء بورسعيد

قررت نيابة ميناء بورسعيد، إخلا سبيل 7 من 9 متهمين مصريين تم ضبطهم  في واقعة المخدرات الكبرى بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد تحقيقات استمرت من الواحدة للتاسعة من صباح أمس الاثنين.

واستجوبت نيابة ميناء بورسعيد 9 متهمين، وجاءت أقوالهم أمام جهات التحقيق أن لا علاقة لهم بالحاوية وما تحويه من مواد مخدرة وبعدما ثبت ذلك أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيلهم، بينما تم التحفظ علي 2 من المتهمين لعرضهم علي جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

والمتهمين هم: “المستخلص الجمركي، وصاحب البطاقة الاستيرادية، ومتعاملين بالمكتب، ومساعد المستخلص، موضحا أن هناك متهمين غير معروف عددهم جار ضبطهم، كما يجري اتخاذ الاجراءات لضبط 3 متهمين أجانب بواسطة الانتربول الدولي”.

وتمثلت قرارات النيابة في تحريات مكتب مكافحة المخدرات حول الواقعة وملابساتها، والتاكيد علي سرعة ضبط المتهمين.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان قبل قليل، أنه عقب تقنين الإجراءات، والتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، أمكن ضبط 9 من عناصر التشكيل، وتم ضبط حاوية بميناء بورسعيد عثر بداخلها على 200 كيلو جرامات من عقار الكبتاجون المخدر و40 كيلو جرامات لمخدر الهيدرو و6 كيلو جرامات لمخدر البودر الحشيش الاصطناعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التنسيق مع شرطة الإنتربول لضبط باقي عناصر التشكيل الهاربة خارج البلاد، وهم 3 متهمين من جنسيات مختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية اليوم الأربعاء 25-9-2024
التالى إيقاف شهر وقرارات كارثية.. من هو الحكم المرفوض من الزمالك في السوبر الأفريقي؟ عاجل