أخبار عاجلة

عصام عبد الفتاح يكشف رأيه في حكم مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

عصام عبد الفتاح يكشف رأيه في حكم مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
عصام عبد الفتاح يكشف رأيه في حكم مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق رأيه في اختيار الليبي معتز الشلماني حكماً لإدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، باللقاء الذي يقام على أرضية ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس2: "أعتبره ابن من أبنائي، وبدأنا سوا وهو حكم صغير والآن هو حكم كبير ومرشح لكأس العالم، وكان حكم رابع في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعام الماضي، وكان حكم رئيسي في نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد".

طالع | "غضب منتظر".. كاف يُعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأكمل: "أن يصل حكم لمرحلة إنه يدير نهائي دوري الأبطال، بالتأكيد حكم كبير، ولم يصبح حكما صغيرا، ومُرشح لكأس العالم ويسير بشكل جيد في معسكر الدوحة".

وأردف: "أنا سمعت بعض الناس تتكلم عنه ويجب أن ننسى التحكيم وعلى كل فريق أن يركز بمباراته، وتقديم وجبة دسمة وحلوة بين قطبي الكرة المصرية".

وتابع: "أرى أن اختيار معتز لإدارة مباراة السوبر الإفريقي موفق من جانب الاتحاد الإفريقي، وأي حكم قد يكون موفق أو غير موفق، يجب أن نأخذها من هذا المنطلق".

وبسؤال هل يمتلك الحكم الخبرات لإدارة مثل هذه المباريات؟، أجاب: "بالتأكيد، لأن مستحيل لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي تعطي مباراة بحجم هذا اللقاء إلا ويكون على قدرها، ومستحيل كل هذه المواصفات في حكم ونقول عليه ينقصه الخبرات".

واختتم: "أمين عمر من الحكام الكبار، هو ومحمد معروف، ومرشحين لكأس العالم، وأيًا منهم يستطيع إدارة مباراة السوبر الإفريقي، لكن في ظل الظروف الحالية الأفضل حكم ليس مصري".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام اليوم في كأس كاراباو
التالى سر التراجع المفاجئ في أسعار السيارات.. شوف المفاجأة