أخبار عاجلة
المخرج محمد هلال يستعد لتصوير مسلسل حكايتي أنا -
ارتفاع الأسواق الأوروبية بعد إجراءات صينية -

عمرو الليثي ونقيب الإعلاميين ينعيان الإذاعي أيمن يوسف

عمرو الليثي ونقيب الإعلاميين ينعيان الإذاعي أيمن يوسف
عمرو الليثي ونقيب الإعلاميين ينعيان الإذاعي أيمن يوسف

توفي الإعلامي أيمن يوسف، كبير مذيعي الفضائية المصرية، وسوف تقام صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء 25 سبتمبر في مسجد السيدة نفيسة.

وبخالص الحزن والآسي نعى الإعلامي عمرو الليثي، الإعلامي والمذيع بالهيئة الوطنية للإعلام أيمن يوسف، الذي رحل عن عالمنا، داعيًا الله أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته.

ونشر الليثي عبر صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي، وكتب: "رحم الله الإعلامي الكبير أيمن يوسف وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما ينعى النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى، الإعلامي أيمن يوسف المذيع بالقناة الفضائية المصرية الذي وافته المنية اليوم.

وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامي أيمن يوسف كان دمث الخلق ويحظى باحترام كل زملائه في العمل.

وتابع سعدة: “الإعلامي أيمن يوسف قدم العديد من البرامج المتنوعة من أهمها نور في قلبي وعالم الدراما وأرض السلام رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته”.

ودعا نقيب الإعلاميين، المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن الإعلامي أيمن يوسف قدم الكثير من البرامج الدينية والتراثية والوطنية عبر التليفزيون المصري خلال فترة عمله، منها برنامج "سر المكان"، وبرنامج "معًا نرتقي"، وبرنامج "ملتقى الفكر الإسلامي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن دجيش: معتز الشلماني من الحكام الكبار في إفريقيا.. ويمتلك الخبرات اللازمة لتولي إدارة القمة
التالى منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة