أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الأربعاء 25-9-2024 -

أبوجبل يتوقع الفائز بـ السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أبوجبل يتوقع الفائز بـ السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
أبوجبل يتوقع الفائز بـ السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تحدث محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، عن مباراة السوبر الإفريقي المقبلة، وكواليس فشل انتقاله للأهلي والنصر السعودي.

وقال أبو جبل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر 2": "الأمور كانت تسير بشكل جيد مع نادي النصر وتمت بشكل احترافي، ولكن حدثت بعض المشاكل بسبب مد الدوري المصري لما بعد 30 يونيو والنصر تراجع عن المفاوضات".

وأضاف: "نهائي القرن أصعب خسارة مرت علي في مسيرتي، ولم أتخطى الخسارة إلا بعد فترة، وأنتظر مباريات الأهلي والزمالك، مواجهات هامة في تاريخ اللاعب ولا أخاف منها، وديربي نتمتع فيه، الأمر بالنسبة لنا ممتع ومختلف عن الجماهير".

محمد شريف: توقعت رابونا السولية أمام الزمالك.. وأتمنى العودة لـ الأهلي

وأردف: "نهائي القرن كانت مباراة مختلفة لأننا في الزمالك أدينا بطولة جيدة من البداية، وفرصنا خلال اللقاء كانت أكثر وكنا نعاني من سوء حظ، وكنت أعيش حياتي على الفوز بتلك البطولة".

واستكمل: "نهائي القرن كانت بطولة مختلفة للفريق الذي كان سيفوز بها لأنه سيظل لمدة 5 أو 10 سنوات يحصد كل شيء وهذا ما حدث مع الأهلي".

واستطرد: "خسارة نهائي إفريقيا تسببت في هدم الفريق لم يتبقى من هذا الجيل إلا أحمد فتوح ومحمود شيكابالا، هذا الفريق إذا استمر كان سيصنع الفارق ولكن الزمالك تضرر".

وأشار: "كنت أحصل على راتب في الزمالك فئة ثالثة أو رابعة لدرجة أن هناك لاعب معنا بالفريق يتقاضى رقم معين في الشهر أنا كنت أحصل عليه في الموسم، كنت أحصل على 3 مليون جنيه أول موسم 2019 -2020، وقلة التقدير كانت سبب مشكلتي في الزمالك".

وواصل: "أرتضي برزقي وعندما عدت للزمالك وقعت على بياض ووعدت بأنني سأحصل على نفس قيمة تعاقد زميلي في الفريق ولكني وجدت الفوارق كبيرة جدًا، وعندما سألت عن تلك الفوارق قيل لي أنت حارس مرمى ثالث".

وأكد: "محمد شريف من المهاجمين المتميزين جدًا في مصر، وحال مواجهته أستعد له جيدًا".

الزمالك: الونش ليس جاهزًا لـ السوبر الإفريقي.. ونطالب الجماهير بتأجيل الانتقادات

وتطرق للحديث عن ملف انتقاله للأهلي: "تعرضت لظلم كبير في هذا الأمر، المفاوضات كانت تسير بشكل جيد خلال تواجدي في معسكر منتخب مصر".

واستطرد: "بكل شفافية لم يحدث أي تواصل بيني وبين الأهلي ولم أوقع على العقود، كان الاتفاق مع وكيلي وشقيقي، بعد انتهاء الأمور بين النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي بشكل رسمي".

وواصل: "لم أتشاجر مع محمود كهربا أو الشناوي كما تردد، ولم أوقع على العقود في الفندق ولا يوجد أحد من مجلس الإدارة أتى لي المنتخب، ثم تفاجأت أن المفاوضات لم تتم، عرفت بعد عودتي أن المفاوضات فشلت بفعل فاعل".

وأكد: "اللعب للأهلي والزمالك يسهل مهمة أي حارس مرمى للانضمام لمنتخب مصر".

وعاد للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي: "المباريات الكبيرة يكون لها حسابات مختلفة، ولا أستطيع أن أقول من الذي سيفوز أو سيكون الأفضل المعطيات مختلفة بين الناديين".

وأتم: "لو الزمالك يريد الفوز على الأهلي، يجب أن يكون منظمًا جدًا ويكون حريصًا جدًا في الجانب الدفاعي ويلعب على الهجمة المرتدة، فتح الخطوط أمام الأهلي يزيد الأمور صعوبة".

واختتم: "أتوقع الزمالك يفوز بهدف مقابل لا شيء على الأهلي، أتمنى أن يسجل الهدف أحمد سيد زيزو".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التشكيلة الرسمية لـ ليفربول لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
التالى وسط التصعيد الإقليمي.. إيران تكشف عن «باليستي» و«مسيرة»