أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 28 شاهد الآن -
وفاة الإعلامي أيمن يوسف بالتليفزيون المصري -

توتي: كنت فخورًا باللعب بجوار أفضل لاعبي العالم محمد صلاح

توتي: كنت فخورًا باللعب بجوار أفضل لاعبي العالم محمد صلاح
توتي: كنت فخورًا باللعب بجوار أفضل لاعبي العالم محمد صلاح

تحدث النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي عن الفترة التي قضاها اللاعب المصري محمد صلاح ضمن صفوف فريق روما، مؤكدًا أنه تجمعه به علاقة صداقة.

وكان صلاح قد خاض تجربة إحترافية في روما عندما انضم للفريق الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2015-2016، ليقدم مستوى لافت للأنظار جعله ينضم لفريق ليفربول مطلع موسم 2017-2018.

ويتواجد فرانشيسكو توتي في مصر من أجل افتتاح مدرسة لرعاية الموهوبين بـ كرة القدم في مصر والشرق الأوسط.

وأعرب توتي عن سعادته بفتح المدارس الرياضية فى مصر والشرق الأوسط باسمه لاكتشاف مواهب جديدة تكمل المسيرة -حسبما عبر-.

وأكد توتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لافتتاح أكاديميته فخره واعتزازه بالتواجد فى مصر، موجهًا الشكر إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على منحه الفرصة للتواجد هنا.

وأتم فرانشيكسو توتى: "كنت فخور باللعب بجوار أفضل لاعبى العالم وهو محمد صلاح، والذي تربطني به علاقة صداقة قوية وهو شخص رائع ومميز ومتواضع ويساعد الجميع وهو من أفضل النجوم على مستوى العالم الآن".

توتي وصلاح

وفي المؤتمر ذاته أضاف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "نجتمع اليوم لنتحدث عن العلاقات التاريخية بين مصر وإيطاليا، والتي تمتد لعدة عقود من التعاون المثمر في مجالات متعددة، إن القوة الناعمة تمثل أحد أهم عناصر العلاقات الدولية، حيث تسهم في تعزيز التفاهم والتعاون بين الشعوب، ومن خلال الثقافة والفنون والرياضة، نتمكن من بناء جسور قوية تجمع بين الشباب في بلدينا".

ألدريدج يلوم ليفربول على تصرفه مع محمد صلاح

وتابع الوزير: "نحن فخورون بإطلاق أول أكاديمية فرانشيسكو توتي في مصر والشرق الأوسط، وهذا يعكس مكانة مصر وثقة الأوساط الرياضية الدولية في مصر، واستكمالاً للمساعي المستمرة من الدولة المصرية لدعم المواهب الشابة وتوفير البيئة المناسبة لتطويرها، ونثق في قيام الأكاديمية بدور كبير في تحقيق هذا الهدف النبيل، وأتطلع لرؤية هذه الأكاديمية لتكون بيئة ملهمة للمواهب الشابه، حيث يمكنهم تطوير مهاراتهم وتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم".

وواصل: "الرياضة تعتبر أداة فاعلة للتواصل، وتلعب دوراً حيوياً في بناء شخصيات الشباب وتعزيز قيم التفاني والعمل الجماعي، حيث تساهم في تعزيز القيم الإنسانية مثل الصداقة والاحترام، نحن فخورون بالشراكات الرياضية التي تجمعنا مع إيطاليا، والتي تعكس روح المنافسة الشريفة وتعزز من التفاهم بين شبابنا، كل التوفيق لتصبح هذه الأكاديمية خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الأهداف، لدعم المواهب الشابة وتوفير الفرص المناسبة لتطويرها، وهذه الأكاديمية هي جزء من استراتيجيتنا لتعزيز الرياضة وتحقيق النجاح في ميدان كرة القدم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ سيناء يعلن موعد افتتاح مشروع "التجلي الأعظم"
التالى فيديو | فاسكيز يسجل هدف ريال مدريد الأول أمام ألافيس