أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 28 شاهد الآن -
وفاة الإعلامي أيمن يوسف بالتليفزيون المصري -

محافظ سيناء يعلن موعد افتتاح مشروع "التجلي الأعظم"

محافظ سيناء يعلن موعد افتتاح مشروع "التجلي الأعظم"
محافظ سيناء يعلن موعد افتتاح مشروع "التجلي الأعظم"

قال خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إن  الرئيس عبد الفتاح السيسي اطمأن على الإجراءات التي جرت خلال الـ70 يومًا الماضية في إطار العمل على النهوض بمختلف محاور التنمية، ووضع محافظة جنوب سيناء على منصة الاستدامة في العالم.


وتابع "مبارك"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الثلاثاء، أن شرم الشيخ منافس قوي للمقاصد السياحية في العالم، وخلال الفترة المقبلة سنعمل على تنمية باقي مدن جنوب سيناء للحصول على شهرة عالمية مماثلة لمدينة شرم الشيخ، خاصة وأن جميع المدن تتمتع بمقومات سياحية عديدة. 
وأضاف أن مشروع التجلي الاعظم جاهز للافتتاح، وسيتم افتتاحه في عيد تحرير سيناء في أبريل المقبل، وهذا سيتواكب مع اليوم العالمي لليونسكو، وبعض الأحداث الهامة الأخرى في نفس التوقيت، مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء يُعد لاحتفالية عالمية كبرى لافتتاح المشروع، ووضع خطة تسويق عالمية لهذا المشروع الذي يستحق الكثير والكثير. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف مبابي أمام ألافيس
التالى فيديو | صالح الشهري يقود الاتحاد للفوز بثلاثية ...