أخبار عاجلة
بأحدث التقنيات.. مودرن سبورت يكشف عن مقره الجديد -

تحذير لأصحاب العدادات مسبقة الدفع.. غرامات مالية كبيرة

تحذير لأصحاب العدادات مسبقة الدفع.. غرامات مالية كبيرة
تحذير لأصحاب العدادات مسبقة الدفع.. غرامات مالية كبيرة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 08:36 مساءً

العدادات مسبقة الدفع

العدادات مسبقة الدفع

العقارية

حذرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المواطنين، وخاصة مالكي العدادات مسبقة الدفع، من التلاعب بالعدادات، مؤكدة أن هذا السلوك يعرض المخالفين للمساءلة القانونية والعقوبات المشددة. 

تحذير لأصحاب العدادات مسبقة الدفع

يأتي هذا التحذير في إطار جهود الوزارة لمكافحة سرقة الكهرباء وضبط الاستهلاك غير المشروع، وذلك للحفاظ على استقرار الشبكة الكهربائية الوطنية.

وفي هذا السياق، أعلنت الوزارة عن إطلاق حملات تفتيشية مكثفة للكشف عن التلاعب في العدادات مسبقة الدفع، خاصة تلك التي يظهر استهلاكها منخفضاً بشكل لا يتناسب مع حجم الأجهزة الكهربائية المستخدمة في الوحدات السكنية أو التجارية. وتستهدف هذه الحملات ضبط المخالفين ومحاسبتهم، وذلك ضمن خطة الوزارة للقضاء على سرقة التيار الكهربائي.

وبتوجيه من وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمود عصمت، تم تشكيل فرق عمل متخصصة للكشف عن وقائع سرقة التيار والتأكد من الاستخدامات المنزلية الحقيقية.

غرامات مالية كبيرة

كما دعت الوزارة المواطنين إلى الالتزام بالقوانين وتجنب أي تلاعب بالعدادات، محذرة من أن العقوبات قد تصل إلى غرامات مالية كبيرة أو حتى الفصل من الخدمة في حالة تكرار المخالفات.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السوبر الأفريقي .. قمصان يُنهي ترتيبات سفر بعثة الأهلي إلى السعودية
التالى 11 اختصاصا للجنة التعليم بمجلس النواب قبل بدء دور الانعقاد الخامس