أخبار عاجلة

موعد ومكان عزاء شقيق إيساف.. تفاصيل

موعد ومكان عزاء شقيق إيساف.. تفاصيل
موعد ومكان عزاء شقيق إيساف.. تفاصيل

كشف المطرب إيساف عن تفاصيل موعد ومكان عزاء شقيقه نماذي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد ومكان عزاء شقيق إيساف

وكتب إيساف في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: توفي إلي رحمه الله تعالى اخويا حبيبي نماذي والعزاء غدا الاربعاء من الساعة 7 مساء الي العاشرة مساء بمسجد ال رشدان امام البوابة الرئيسية لأستاد القاهرة ارجو الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون.

996.jpg
إيساف

دياب ينعي شقيق إيساف

وكان قد حرص المطرب دياب على نعي شقيق المطرب إيساف، الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب دياب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبى ويصبر كل حبايبك الاخ والصديق نمازى جبل مع السلامة يا غالي

عودة المطرب إيساف إلى التمثيل في فيلم المدرسة

يذكر، أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.

ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، و سيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى.

أخر أعمال إيساف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيساف فيلم كازانوفا، والذي تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي تدور الأحداث حول قصة حب تجمع بين مخرج إعلانات ومصممة أزياء، لكن حدث غير متوقع يقلب الأحداث رأسًا على عقب، وهو ما يهدد هذا الحب.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيساف، راندا البحيري، إلهام عبد البديع، مصطفى هريدي، مريهان مجدي، أحمد التهامي، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «صحة مطروح»: تقديم 111 ألف خدمة طبية منذ انطلاق مبادرة «بداية جديدة»
التالى مساعد وزير البيئة تتفقد مصنع تدوير القمامة بالمحلة وكبس قش الأرز في الغربية