أخبار عاجلة
بأحدث التقنيات.. مودرن سبورت يكشف عن مقره الجديد -

ممدوح عباس: لاعبو الزمالك وعدوني بالمجيء إلى منزلي بـ كأس السوبر الإفريقي

ممدوح عباس: لاعبو الزمالك وعدوني بالمجيء إلى منزلي بـ كأس السوبر الإفريقي
ممدوح عباس: لاعبو الزمالك وعدوني بالمجيء إلى منزلي بـ كأس السوبر الإفريقي

أكد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق جاهزية الفريق الأبيض لخوض مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي المقبلة، موضحاً تلقيه وعدا من اللاعبين بالفوز بالبطولة والعودة بالكأس.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبلة 27 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب المملكة أرينا، للمرة الثانية في تاريخهما بالبطولة القارية.

وقال ممدوح عباس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أشعر أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة جدًا ويعودون بكأس السوبر الإفريقي، والفريق وعدني أنهم سيعودون بالكأس ويأتون إلى منزلي".

وأكمل: "هذا اللقاء ليست مباراة أسماء أو تضخيم في الإمكانيات، فريقنا كامل وتحدثت مع جوميز بالأمس وطمأنني على المباراة واللاعبين".

وأردف: "على جماهير الزمالك أن تطمئن والفريق مستعد جدًا للمباراة، لدينا مشكلة في مركز الظهير الأيسر وأنا وجوميز تحدثنا في هذا الأمر".

طالع.. خاص | جوميز يحسم موقف مشاركة محمد شحاتة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

وواصل رئيس الزمالك الأسبق: "الفريق عندما فاز بالكونفدرالية حصلوا على مكافأة مني كبيرة بخلاف مكافأة النادي، وأوعدهم بذلك في حال تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي".

واستطرد: "مجلس الإدارة أخذ قرارا أن أحمد فتوح لا يسافر مع الفريق رغم أنه كان من الممكن أن يسافر مع البعثة وأؤيد هذا القرار".

وتابع: "لا نريد استفزاز المشاعر، ومستعد أن أذهب أنا وزوجتي لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل في الإسكندرية".

واختتم: "يجب ألا تخرج المباراة عن الإطار الرياضي بين الفريقين، ويجب أن تكون الجماهير على قدر المسؤولية لأن المباراة خارج أرضنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة بنها الأهلية: حريصون على المشاركة في مبادرة "بداية"
التالى جامعة مطروح: إطلاق قافلة بيطرية شاملة لقرية فوكة ضمن مبادرة "بداية"