أخبار عاجلة

تعاون مثمر بين جامعة قناة السويس ومديرية الصحة بالإسماعيلية

تعاون مثمر بين جامعة قناة السويس ومديرية الصحة بالإسماعيلية
تعاون مثمر بين جامعة قناة السويس ومديرية الصحة بالإسماعيلية

في إطار الإهتمام ببناء الإنسان المصري، وتوجيهات رئيس الجمهورية، تأتي مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" بهدف الاستثمار في رأس المال البشري وتعزيز الهوية المصرية.

وضمن هذه الجهود، توجهت قافلتان، يوم الإثنين 23 سبتمبر، إلى مركز ومدينة فايد بالتنسيق بين جامعة قناة السويس ومديرية الصحة بالإسماعيلية لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين في جميع التخصصات.

تحت رعاية الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس.

وبإشراف عام الدكتورة دينا أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة ريم مصطفى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية،

هذا وتوجهت قافلة جامعة قناة السويس إلى منطقة سرابيوم حيث تم تقديم الكشف والعلاج بالمجان لـ688 مواطنًا في كافة التخصصات الطبية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ناصر مندور أن هذه القافلة تأتي في إطار التزام الجامعة بدعم المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، معرباً عن اعتزازه بتقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين، مؤكداً على سعي الجامعة إلى تعزيز دورها كمؤسسة تعليمية مسؤولة.

من جانبها، أشارت الدكتورة دينا أبو المعاطي إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات، مشيره إلى أن الهدف من القوافل الطبية تلبية احتياجات المواطنين الصحية وتعزيز الوعي الصحي، لافته إلى أن العمل الجماعي، و تظافر الجهود هو بوابة النجاح في تحقيق أهدافنا.

ومن جانبها - أكدت الدكتورة ريم مصطفى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن إنطلاق القوافل يمثل خطوة مهمة نحو تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين، موضحه أن الهدف الرئيسي للقوافل توفير كافة الخدمات الطبية لضمان صحة وسلامة المجتمع.

أشرف على تنظيم قافلة جامعة قناة السويس المهندسة وفاء إمام مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئة والأستاذ خالد مطرود مدير إدارة القوافل.

و أشرفت الدكتور بثينه بركات مدير إدارة القوافل على قافلة مديرية الصحة.

تأتي القافلتين في إطار التزام جامعة قناة السويس ومديرية الصحة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين، وتعزيز جهود التنمية المستدامة في المجتمع تماشياً مع أهداف مبادرة "بداية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ قنا يترأس جلسة الحوار المجتمعي لمناقشة إختيار قرية دندرة مقصدا للسياحة الريفية
التالى مساعد نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد محطة وروافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة