أخبار عاجلة

سر «تاتو» جمع أنجلينا جولي وابنتها

سر «تاتو» جمع أنجلينا جولي وابنتها
سر «تاتو» جمع أنجلينا جولي وابنتها

«ابقَ ذهبيا».. وشم جديد كشفت عنه النجمة الأمريكية أنجلينا جولي على ذراعها، وهو الوشم الذي حصلت عليه مع ابنتها فيفيان البالغة من العمر 16 عامًا، حيث قررا الحصول على وشم متطابق بعد عملهما معا في العرض المسرحي «The Outsiders» في أبريل الماضي، وذلك وفقا لما كشفه موقع «Page Six».

وظهر الوشم الجديد لـ أنجلينا جولي في عدد من في الصور، حيث كُتبت كلمة «Stay Gold» بخط أحمر على ذراعها من الداخل، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت فيفيان حصلت على الوشم في نفس المكان أو في مكان آخر، وكشفت «جولي» في حوار مع مجلة غلاف CR Fashion Book التي تصدر غلاف عددها الأخير، قائلة: «حصلت على وشم Stay Gold مع ابنتي فيفيان أثناء عملنا معا في عرض The Outsiders، هذا يعني الكثير لنا بشكل منفصل ومعًا».

13068794311727095100.jpg

أنجلينا جولي تكشف سر وشم طائر يجمعها بأبنائها: «شخصي للغاية»

خلال محادثتها مع موقع CR Fashion Book، قدمت أنجلينا لمحة عن حياتها العائلية وعلاقتها الوثيقة مع مادوكس (22 عامًا)، وباكس (20 عامًا)، وزهرة (19 عامًا)، وشيلوه (18 عامًا)، والتوأم نوكس وفيفيان (15 عامًا).

 

5572644071727095102.jpg

ولا يُعتبر هذا الوشم هو الوحيد الذي يجمع أنجلينا جولي بأحد أبنائها، حيث كشفت أنها تشترك في وشم طائر مع بعض أطفالها الآخرين، قائلة: «هناك أيضًا طائر أشاركه مع بعض أطفالي وهو شخصي بالنسبة لنا»، وهو الذي كشفت عنه للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز توني في مدينة نيويورك يونيو الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة العمل تشارك بـ34 وحدة تدريب مُتنقلة في المحافظات لتأهيل الشباب
التالى حسن عبدالله محافظا لمصر لدي 3 مؤسسات دولية