أخبار عاجلة
نفاد تذاكر الـVIP لحفل حمزة نمرة في أمريكا -

مفاجآت نارية يعلن عنها إبراهيم فايق في استوديو تحليلي تاريخي لمباراة القمة

مفاجآت نارية يعلن عنها إبراهيم فايق في استوديو تحليلي تاريخي لمباراة القمة
مفاجآت نارية يعلن عنها إبراهيم فايق في استوديو تحليلي تاريخي لمباراة القمة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 01:53 صباحاً

كتب : علام عشري

يشهد الوسط الرياضي العربي حالة من الحماس والترقب مع اقتراب موعد مباراة السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. 

وفي مفاجأة مدوية، كشف الإعلامي إبراهيم فايق عبر شاشة MBC مصر 2 عن أسماء ضيوف شرف استثنائيين سيشاركون في الاستوديو التحليلي للمباراة.

وأكد أن أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينهو، سيكون حاضراً في الاستوديو، مما يضيف لمسة سحرية إلى الحدث. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث كشف الإعلامي عن مساعٍ حثيثة من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، لإحضار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، لحضور المباراة وافتتاحها، وذلك في حال لم تتعارض مع جدول مباريات فريقه.

وأضاف فايق أن وجود هذين النجمين العالميين، إلى جانب باقة من المحللين والخبراء الرياضيين، سيجعل من الاستوديو التحليلي حدثًا في حد ذاته، حيث سيتناولون المباراة من كافة جوانبها، ويتوقعون سيناريوهات مختلفة للمواجهة المرتقبة.

يذكر أن الأهلي يشارك في المباراة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتقام المباراة في إطار فعاليات موسم الرياض، مما يزيد من أهميتها وقيمتها.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القومي للبحوث ينجح في تسجيل عقار جديد لـ مصابي هذه الأمراض
التالى محكمة الشيخ زايد تصدر حكما مفاجئا في اتهام فنان شهير بالقتل الخطأ