أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 -
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ... -

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم..استمر 3 ساعات ودمر ديكور إلهام شاهين

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم..استمر 3 ساعات ودمر ديكور إلهام شاهين
حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم..استمر 3 ساعات ودمر ديكور إلهام شاهين

تسبب حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم في إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيله وأسبابه؛ حيث نشب الحريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في ديكور فيلم النجمة إلهام شاهين.

تفاصيل حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم داخل مبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى بعدما استمر 3 ساعات من عمليات الإخماد، بدون وقوع أى إصابات.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان حول واقعة حريق مخزن ديكورات وأخشاب لوكيشن تصوير، وامتد مبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسئولين عن الموقع المشتعل لكشف بيانات وتفاصيل الحريق بالكامل.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة، إلى مكان حادث حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم للسيطرة عليه حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة، وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق، وتمكنوا من السيطرة عليه تماما والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم

وانتقل إلى مكان حدوث الحريق كل من: رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي واللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة لتفقد عمليات الإطفاء.. وتجري حاليًا عمليات التبريد للاطمئنان على السيطرة على الحريق تمامًا، وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن.

وتجدر الإشارة إلى أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الأحياء عن بعضها، مما يحد من انتشار أي حريق يحدث إلى المناطق الأخرى المجاورة.

حريق ديكور فيلم إلهام شاهين

التهم حريق هائل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي كان يضم ديكور فيلم "الحب كله" للنجمة إلهام شاهين، وذلك مساء اليوم الاثنين 23 سبتمبر.

وعلق المنتج والمخرج شريف مندور على فيديوهات الحريق، وكتب "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد (الحب كله) إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله".

جدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامي شهدت اندلاع حريق كبير في مارس 2024، وتحديدا في الديكور الخاص بمسلسل جودر، بطولة ياسر

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق والدة الطالبة المحتجزة داخل معمل المدرسة:"بيعاقبوا بنتى علشان راحت حفلة في الصيف"
التالى "اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام".. نجوم الفن ...