أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 -
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ... -

مشهد خيانة مع كلب.. حقيقة منع فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت

مشهد خيانة مع كلب.. حقيقة منع فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت
مشهد خيانة مع كلب.. حقيقة منع فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت

أثير الجدل على موقع السوشيال ميديا حول منع الرقابة فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت بسبب مشهد جريء تخون فيها زوجها مع كلب، حيث كشف المنتج بلال صبري، حقيقة الأمر ومنع الفيلم الجديد أوراق التاروت بدور العرض السينمائي بسبب مشهد خيانة بطلة العمل الفنانة رانيا يوسف مع كلب ضمن أحداث الفيلم.

فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت

فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت

أوضح المنتج بلال صبري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أنه تفاجئ بالأنباء التي تتحدث عن مشهد خيانة مع كلب، لافتا إلى أن الرقابة اعترضت على اسم فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت؛ حيث تم تغييره من التاروت فقط إلى «أوراق التاروت»، وحصلنا على التصريح، ونناقش من خلاله سلبيات ما يتعرض فيه الأطفال من تحرش، ونوضح أن القانون يعاقب على ذلك.

حقيقة المشهد المثير للجدل خيانة مع كلب

وحول حقيقة المشهد خيانة مع كلب للفنانة رانيا يوسف قائل: «رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها قالتاله خلي بالك الكلاب أوفى من البشر ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي.. ولا يمكن أن تقدم رانيا يوسف مشهد تخون فيه زوجها مع كلبها، كونها لديها أطفال وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله».

وأضاف أن فيلم «أوراق التاروت» حصل على موافقة الرقابة بإنتاجه وعرضه في السينمات منذ عام ونصف، مشيرًا إلى أن أحد الصحفيين تسبب في تلك الشائعات التي أحدثت حالة من الجدل على السوشيال ميديا.

فيلم رانيا يوسف أوراق التاروت

موعد عرض فيلم أوراق التاروت

كشف أنه فليم رانيا يوسف أوراق التاروت سيعرض في موسم أفلام رأس السنة بدور العرض السينمائي، متسائلًا:«هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عايز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع أن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبان».
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصل مصر وسيضرب اغلب المحافظات.. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل منخفض جوي يضرب البلاد
التالى أول تعليق من الجيش اللبناني على العدوان الإسرائيلي