أخبار عاجلة
شروط صادمة لحضور حفل روبي في الجامعة الأمريكية -

توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس الثلاثاء 24-9-2024 وتوقعات الأرصاد الجوية اليوم؛ ودرجات الحرارة غدا في بيانها عن حالة الطقس الآن والأحوال الجوية اليوم ودرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 في مصر، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يستمر طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا، مع شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، و رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة. 

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس في مصر اليوم.. يسود اليوم طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا.

767.jpg
حالة الطقس الثلاثاء

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء والظواهر الجوية المتوقعة حتى الأحد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الأرصاد و درجة الحرارة اليوم الثلاثاء في مصر 24 سبتمبر حتى يوم السبت 29 سبتمبر، ووفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا.

الظواهر الجوية اليوم

توقعات الظواهر الجوية اليوم جاءت على النحو التالي:

القاهرة الكبرى: تنتشر الشبورة المائية الخفيفة من الساعة 4 إلى 8 صباحا، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 30 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 75 %، والصغرى 35 %.

الوجه البحري: شبورة مائية خفيفة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 28كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 80 %، والصغرى 40 %.

السواحل الشمالية الغربية: شبورة مائية خفيفة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 28 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 50 %.

السواحل الشمالية الشرقية: شبورة مائية خفيفة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 26 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 55 %.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة، وتبلغ سرعتها 36 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 30 %.

شمال الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح نشطة أحيانًا، وتبلغ سرعتها 32 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 20 %.

جنوب الصعيد: تنعدم الشبورة المائية الصباحية، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 26 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 35 %، والصغرى 15 %.

845.jpg
حالة الطقس الثلاثاء

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء في مصر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بيانا على صفحة فيسبوك هيئة الأرصاد الجوية، نتعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة، لليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، والتي جاءت في صفحة فيسبوك الأرصاد الجوية على النحو التالي: 

المحافظةدرجة الحرارة العظمىدرجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية24 درجة مئوية
الإسكندرية 30 درجة مئوية23 درجة مئوية
الفيوم 33 درجة مئوية23 درجة مئوية
بني سويف 33 درجة مئوية23 درجة مئوية
مطروح 29 درجة مئوية22 درجة مئوية
سوهاج 35 درجة مئوية23 درجة مئوية
طنطا 31 درجة مئوية22 درجة مئوية
دمياط 29 درجة مئوية23 درجة مئوية
قنا 36 درجة مئوية25 درجة مئوية
تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يعلن سرقة حسابات حسام غالي عبر منصتي «إنستجرام وإكس»
التالى النائب محمد عبدالعزيز: مشروع «الإجراءات الجنائية» يتضمن وجود تعويض عن الحبس الاحتياطي