أخبار عاجلة
قرار جديد من إدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي -
آخر موعد لتعديلات تنسيق الازهر 2024 -

"صبحي": وضع كافة الضوابط لضمان الربط الالكترونى ...

"صبحي": وضع كافة الضوابط لضمان الربط الالكترونى ...
"صبحي": وضع كافة الضوابط لضمان الربط الالكترونى ...

 أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن بداية العمل وتفعيل وحدة النظام الإلكتروني لشبكة معلومات الشباب والرياضة المصرية "البوابة الإلكترونية " والتي تم الربط بينها وبين الاتحادات والهيئات الرياضية وذلك وفقا للتعاون المفعل مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، جاء ذلك تنفيذأ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 


أشرف صبحي يعلن عن تفعيب  الربط الإلكتروني بين الاتحادات والهيئات الرياضية


أوضح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ان تفعيل  الربط الإلكتروني بين الاتحادات والهيئات الرياضية يأتي في إطار تحقيق استراتيجية وتوجيهات القيادة السياسية بتطبيق الميكنة والتحول الرقمي بكافة مؤسسات الدولةً لجميع الخدمات المقدمة وذلك باستخدام احدث التقنيات والنظم العالمية لتحقيق طفرة تكنولوجية وهو الذي سيخدم سياسة الدولة لتطبيق الحكومة وإرساء مبداء الشفافية في جميع المعاملات المالية والإدارية وخلافه .


واشار وزير الشباب والرياضة ان مشروع الربط الألكتروني سيتم من خلال توفير لوحة معلوماتية تعرض بيانات الوزارة والهيئات والاتحادات الرياضية من خلال توفير قاعدة بيانات متكاملة  والذي سيؤدي ان تكون المعلومات دقيقة وبشفافية كبيرة .


وشدد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، الي ان تطبيق نظام الربط الألكتروني سيتم العمل به في جميع  الاتحادات والهيئات الرياضية والتابعة وهو ما سيتيح لنا مراقبة الأداء المالي والإداري للاتحادات الرياضية والذي سيحقق منتهي الشفافية والحوكمة الفعالة .


واختتم وزير الرياضة حديثه بأنه في حال عدم التزام اي اتحاد من الاتحادات الرياضية بتطبيق المنظومة الإلكترونية  وهو ما سنعتبره اهدار للمال العام ولن نتهاون في ذلك  وسنتعامل معه بمنتهي الشدة والجدية .
علي جانب آخر اثني وزير الشباب والرياضة علي ما حققته  مجموعة العمل بالإدارة المركزية للأداء الرياضي من نجاحهم في تطبيق نظام العمل الإلكتروني في الحافز الرياضي والذي تم  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .

 

 جمال علام: الشراكة مع المتحدة للرياضة خطوة بارزة لتطوير كرة القدم المصرية

 

وتمثل هذه الشراكة المميزة خطوة بارزة نحو تطوير وتعزيز كرة القدم في مصر، وتهدف لتقديم نظام دوري متكامل يشمل مختلف الفئات العمرية، ما يساهم في رفع مستوى اللعبة بشكل عام من خلال رؤية جديدة لاكتشاف المواهب المصرية الناشئة في مجال كرة القدم، فضلا عن تعزيز خطة الدولة للارتقاء بالكـرة المصريـة وزيادة أعداد المصريين المحترفين داخليا وخارجيا بالدوريات الأوروبية.

 

ويهدف المشروع الطموح إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية، أبرزها إشراك الأكاديميات في دوري الناشئين والقطاعات، بالإضافة إلى توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم من خلال العمل على زيادة أعداد اللاعبين في الأكاديميات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

تحدث الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال مؤتمر الإعلان عن مشروع تطوير الكرة المصرية لقطاعات الناشئين والبراعم، تم إنعقاده اليوم الإثنين، عن تفاصيل المشروع وكواليس تطبيقه في الملاعب المصرية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحامي أحمد راغب  لـ برنامج كلام في السياسة: مبررات الحبس الاحتياطى لم تتغير بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
التالى النائب محمد عبد العزيز: تشريعية النواب لم تأخذ بمقترح "الإسورة"كبدائل للحبس الاحتياطى لأن موضعها بقانون العقوبات وليس الإجراءات الجنائية