أخبار عاجلة
حيل للتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة -
ضبط 15 طن دقيق مدعم في حملات تموينية -

«بلتون القابضة» توقع اتفاقية تأجير تمويلي مع مجموعة شركات مدكور بإجمالي 400 مليون جنيه

«بلتون القابضة» توقع اتفاقية تأجير تمويلي مع مجموعة شركات مدكور بإجمالي 400 مليون جنيه
«بلتون القابضة» توقع اتفاقية تأجير تمويلي مع مجموعة شركات مدكور بإجمالي 400 مليون جنيه

/79190/بلتون-القابضة-توقع-اتفاقية-تأجير-تمويلي-مع-مجموعة-شركات-مدكور-بإجمالي-400-مليون-جنيه

12:53 م - الإثنين 23 سبتمبر 2024

اسكان مصر -

أعلنت شركة بلتون القابضة- إحدى المؤسسات المالية الأسرع نموًا- عن توقيع شركتها التابعة "بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم"، اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور بقيمة إجمالية 400 مليون جنيه.  

 

 

 

تهدف هذه الاتفاقية إلي بيع وإعادة تأجير أصول وحدات إدارية لمجموعة مدكور في مشروع "زيزينيا" بمدينة القاهرة الجديدة بقيمة 300 مليون جنيه، وتخصيم بقيمة 100 مليون جنيه، لتمويل احتياجات رأس المال العامل لمجموعة مدكور؛ وذلك لدعم نمو مشاريعها في جميع أنحاء الجمهورية، وتأتي هذه الاتفاقية دليلًا على التزام "بلتون" بدعم الشركات لتلبية احتياجاتهم للتوسع والنمو سواء على صعيد الدعم النقدي أو تقديم الاستشارات المستمرة.  

 

 

وتعليقا على هذه الاتفاقية، قال أمير الغنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم:"تمثل الاتفاقية الموقعة مع مجموعة شركات مدكور دليلًا على نجاح رؤيتنا في توفير الحلول التمويلية المناسبة للشركات بمختلف الأنشطة الاقتصادية لتنفيذ خطتها للتوسع والنمو بما ينعكس على تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتوفير المزيد من فرص العمل، مما يعزز من مكانة الشركة بنشاط التأجير التمويلي والتخصيم،".

 

 

ومن جانبه عقب دكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور قائلا: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم. إنها خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لمجموعة شركات مدكور، حيث تعزز وضعنا المالي وتمكننا من متابعة خطط النمو الجديدة في الأسواق المختلفة."  

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسى يهنئ خادم الحرمين وولى العهد السعودى بذكرى اليوم الوطنى
التالى بعد تفجيرات الـ «بيجر».. احتياطات أمنية داخل الحرس الثوري