أخبار عاجلة

رئيس فرنسا السابق ينتقد مبابي: “أفهم طموحه، لكن أرفض طريقة انتقاله إلى ريال مدريد”

رئيس فرنسا السابق ينتقد مبابي: “أفهم طموحه، لكن أرفض طريقة انتقاله إلى ريال مدريد”
رئيس فرنسا السابق ينتقد مبابي: “أفهم طموحه، لكن أرفض طريقة انتقاله إلى ريال مدريد”

وجه “نيكولا ساركوزي” الرئيس الأسبق لدولة فرنسا، انتقادات للاعب “كيليان مبابي” مهاجم فريق ريال مدريد الحالي الذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان.

وفي حديثه مع صحيفة “لو باريزيان”، أعرب ساركوزي عن استياءه من الطريقة التي غادر بها اللاعب نادي باريس سان جيرمان للانتقال إلى ريال مدريد، والجدير بأن ساركوزي معروف بإعجابه بنادي باريس سان جيرمان، وقد ساهم في تسهيل دخول التمويل القطري للنادي عام 2011.

وخلال المقابلة تناول ساركوزي أيضًا المشروع الجديد للنادي بالإضافة إلى توجيه اللوم لمبابي بشأن مغادرته الصيفية وقال: “أستطيع فهم رغبته في الرحيل وطموحه، لكنني متردد حول الطريقة التي اتبعها”، وتابع مشددًا على أن قوة الفريق الجماعية تتفوق حاليًا على المهارات الفردية للاعبين.

وعلى الرغم من ذلك، لا تزال مسألة رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان مفتوحة ولم تُحسم بعد تماماً، إذ قد يتجه الطرفان نحو المحكمة بسبب نزاع حول مبلغ 55 مليون يورو الذي يطالب به اللاعب والذي قضت اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي بأن النادي غير ملزم بدفعه الأسبوع الماضي، كما أكد مبابي أنه تلقى عدة محاولات لإقناعه بالبقاء في باريس، ولكن مغادرته لم تعجب الرئيس الفرنسي السابق نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلها باريس سان جيرمان للحفاظ عليه.

إقرأ أيضاً.. رودريجو يكشف سبب غضب أنشيلوتي في مواجهة إسبانيول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز لزيادة إنتاجها في مصر
التالى رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية