أخبار عاجلة
محافظ دمياط يتفقد ازدواج طريق عزبة البرج -

ميدو يعلق على سقوط قاعدة درع الدوري: "والله افتكرته چانط عربية نقل"

ميدو يعلق على سقوط قاعدة درع الدوري: "والله افتكرته چانط عربية نقل"
ميدو يعلق على سقوط قاعدة درع الدوري: "والله افتكرته چانط عربية نقل"

درع الدوري.. طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بفتح تحقيق بعد سقوط قاعدة درع الدوري الممتاز أمس، خلال تسليمه للأهلي عقب مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الدرع إلى نصفين خلال رفعه من جانب محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي عقب تتويج الفريق الأحمر باللقب الموسم الماضي.

وكتب ميدو على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: أتمنى أن يكون هناك تحقيق من قبل معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري لحظة احتفال الشناوي كابتن الأهلي.. إزاي درع مكلف الدولة ملايين يكون مفكك بالشكل ده؟.. وإزاي درع الدوري يكون شكله كده أصلا؟.. والله أنا افتكرته چانط عربية نقل!!.

تعليق رابطة الأندية على كسر درع الدوري خلال تسليمه للأهلي

درع الدوري.. علق ثروت سويلم عضو رابطة الأندية للمصرية، على واقعة سقوط قاعدة درع الدوري، أثناء مراسم تتويج الأهلي باللقب الـ44 في تاريخ القلعة الحمراء، مؤكدا أن الدرع من نصفين قاعدة ودرع مثبت عليها.

وواصل عضو رابطه الانديه: محمد الشناوي لم يكن يدري ذلك ورفعه من أعلى فسقط، إلى جانب أن الدرع جديد ربما لم يتم تثبيت قاعدته جيدًا مؤكدًا أنه لا يوجد أي مبرر لما حدث في مشهد كسر الدرع خلال تتويج فريق النادي الأهلي مؤخرًا

وتم تسليم فريق النادي الأهلي درع الدوري خلال مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور ٣٢ لمسابقة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفوز على جور ماهيا بثلاثية نظيفة

درع الدوري.. وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، في إياب دور الـ32.

سجل رامي ربيعة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 24 من طريق رأسية مميزة.

وعزز وسام أبو علي تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 54.

وأحرز طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للنادي الأهلي في الوقت بدلًا من الضائع من الشوط الثاني.

وكان الفريق قد حقق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي

درع الدوري.. الجدير بالذكر أن الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز شباب سنديون احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف
التالى نادى العبور يحتفل بالمولد النبوى ويكريم المتفوقين علميا