أخبار عاجلة

أحمد فتحي يوجه رسالة هامة للجماهير عقب قرار إعتزاله

أحمد فتحي يوجه رسالة هامة للجماهير عقب قرار إعتزاله
أحمد فتحي يوجه رسالة هامة للجماهير عقب قرار إعتزاله

أعلن النجم المصري “أحمد فتحي” لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، إعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، وحرص على توجيه رسالة هامة إلى الجماهير.

ونشر أحمد فتحي رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” حيث قال: “بسم الله الرحمن الرحيم، على مدار 24 عاما.. عشت أفضل فترات حياتي كلاعب كرة قدم محترف.. شاركت في صناعة لحظات الانتصار وعانقت السماء ببطولات وكؤوس وألقاب كبيرة، اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم بعد مسيرة طويلة، تشرفت فيها بأن مثلت منتخب مصر الأول في ١٣٦ مباراة وبفضل الله كنت من اللاعبين القلائل الذين شاركوا في كل البطولات القارية (أولمبياد، كأس القارات، كأس عالم، بطولة الأمم الإفريقية ٥ نسخ)”.

وأضاف: “لعبت للعديد من الأندية الكبيرة مثل هال سيتي، شيفيلد، أم صلال وبيراميدز الذي فوزت معه مؤخراً ببطولة كأس مصر، تبقى الانطلاقة والبداية والدعم عن طريق الإسماعيلي وجماهيره الوفية التي احترمها وأكن لها كل تقدير، أما الألقاب والنجاحات والحب والوقوف على منصات التتويج فكانت مع النادي الأهلي وجماهيره العظيمة التي احتوتني وغمرتني بمشاعرها الكبيرة وعشت معهم أفضل ذكريات حياتي الكروية فإلى جماهير الأهلي رسالتي :”لن أنساكم ولن أنسى كل اللحظات العظيمة التي عشناها سويا”.

وأنهي رسالته قائلاً: “واليوم وفي الختام.. كان لزاما علي أن أتوجه بعميق الشكر لكل من دربني في قطاعات الناشئين وفي كل المراحل العمرية وفي جميع الأندية والمنتخبات الوطنية، وكل من ساندني ودعمني في مشواري الاحترافي.. شكرا جزيلا للجميع.. لكم في قلبي محبة كبيرة.. دعواتكم في القادم بإذن الله”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. أحمد فتحي يعلن إعتزاله كرة القدم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البلشي: حماية كل بيانات الصحفيين في مشروع التحوّل الرقمي الجديد
التالى «الإسكندرية للبترول»: تكرير 3.8 مليون طن بقيمة 146 مليار جنيه خلال 2023-2024