أخبار عاجلة
إنزو زيدان يقرر الإعتزال بشكل مفاجئ -
My Dream of Buying Arsenal Is Over، Says Africa’s Richest Man -

رئيس «أزهرية الشرقية» يفتتح قاعة رياض الأطفال بمعهد أحمد عمر هاشم

رئيس «أزهرية الشرقية» يفتتح قاعة رياض الأطفال بمعهد أحمد عمر هاشم
رئيس «أزهرية الشرقية» يفتتح قاعة رياض الأطفال بمعهد أحمد عمر هاشم

افتتح الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، قاعات رياض الأطفال للمرحلة الابتدائية بمعهد الدكتور أحمد عمر هاشم.

تنمية مهارات الطلاب والمعلمين

وتابع «الجنيدي» انتظام الدراسة في يومها الأول، حيث شهد طابور الصباح بمعهد الدكتور أحمد عمر هاشم، وألقى كلمة تعريفية للطالبات عن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مؤكدا مشاركة الأزهر الشريف في المبادرة ببرامج ومبادرات متنوعة تنمي مهارات الطلاب والمعلمين وتؤكد عمق رسالة الأزهر المجتمعية.

انتظام العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية

كما تابع رئيس المنطقة، انتظام العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية في المعاهد الأزهرية، واطمأن على استقرار العملية التعليمية وانضباطها، وحث على تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية «بداية».

وكانت معاهد منطقة الشرقية الأزهرية استقبلت الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، عقب الانتهاء من استعدادات انطلاق الدراسة، وتم توزيع الطلاب على الفصول الدراسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري العربي
التالى وزير العمل يستقبل وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي