أخبار عاجلة
أوبك تستبعد وصول الطلب على النفط إلى ذروته -
أوبك ترفع توقعاتها للطلب على النفط ​​حتى 2028 -
حبس عاطل سرق عقارا تحت الإنشاء بـ15 مايو -

الأزهر يدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: أين العالم من هذا الكيان الإرهابي

الأزهر يدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: أين العالم من هذا الكيان الإرهابي
الأزهر يدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: أين العالم من هذا الكيان الإرهابي
أخبار

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 07:26 م 9/24/2024 7:26:01 PM

الرئيس نيوز

أدان الأزهر الشريف بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على مناطق في جنوب وشرق لبنان، وأسفر عن استشهاد وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء وأطفال، ونزوح الآلاف، في ظل صمت عالمي وأُممي غير مسبوق وغير مبرَّر.

وأكد الأزهر أن هجوم الاحتلال الصهيوني على لبنان ما هو إلا دليل على نواياه الإجرامية، وسعيه ليل نهار لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة للحروب، وتوسيع رقعة الصراعات، لتشمل دولًا ومناطق أخرى، بعد أن حوَّل غزة إلى تلالٍ من الرُّكام وشلَّالات من الدماء، وآلاف من الضحايا المدنيين والأبرياء، بما يهدد مصير شعوب بأكملها.

وتساءل الأزهر مستنكرًا: أين العالم الدولي من كبح جماح هذا الكيان الإرهابي المتغطرس؟! لماذا لاذ الجميع بالصمت ضد إرهاب بشع استحلَّ قتل الرجال والنساء والأطفال بلا ضمير؟! لماذا لم يستجب العالم لصرخات النساء والأطفال في فلسطين ولبنان.. هل هناك مصالح استراتيجية متبادلة مع هذا الكيان الإرهابي؟! أو أن الضمير العالمي قد مات؟!

وإن الأزهر ليستصرخ المجتمع الدولي من أجل سرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الصهيوني، ووقف استباحة دماء الأبرياء والمدنيين في غزة ولبنان، معربًا عن كامل تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق، وخالص تعازيه لأسر الضحايا، ورفضه التام لأي انتهاكات لسيادة لبنان وأراضيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث ميكروباص بالوادي الجديد
التالى يوسف عمر يبدأ تصوير دوره في مسلسل مملكة الحرير