أخبار عاجلة
30 مليار دولار في مصر قريبا.. تحرك حكومي عاجل -

بعد تحقيقه للمرة الأولى في التاريخ.. وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

بعد تحقيقه للمرة الأولى في التاريخ.. وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
بعد تحقيقه للمرة الأولى في التاريخ.. وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تهنئة المنتخب الوطني المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، بعد فوزه بلقلب بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، لأول مرة في تاريخ العرب وأفريقيا، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منتخب اليد للكراسي المتحركة بطل العالم

وحصد منتخبنا اللقب بعد الفوز على أمريكا 2-0، في البطولة التي استضافتها مصر خلال الفترة من (١٦-٢١) سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

أكد الدكتور أشرف صبحي أن تحقيق لقب بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة، يُعد إنجازاً جديداً يُضاف لمنظومة الرياضة المصرية علي المستوى الدولي، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها فى المصاف والمكانة العالمية التى تستحقها، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفوز منتخب عربي أو أفريقي ببطولة العالم لكري اليد للكراسي المتحركة.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر لليد للكراسي المتحركة

مباراة مصر وأمريكا نهائي كأس العالم لليد للكراسي المتحركة

قدم منتخب مصر أداء قوي في المباراة النهائية ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 6/1 قبل أن يفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12/6.

وشهدت المباراة النهائية تألق عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم مجدي طلعت نجم البطولة الأبرز ومحمد حسب الله سويلم وأحمد صلاح وتوبة مجدي وآيات أحمد وغيرهم .

وضمت قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة، التي خاضت بطولة العالم كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، زهراء أبو زيد“.

مجدي طلعت هداف البطولة وأفضل لاعب

توج مجدي طلعت نجم منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة، بهداف بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل، كما فاز نجم منتخب مصر مجدي طلعت بلقب أفضل لاعب في بطولة العالم أيضا.

لا يتوفر وصف.
مجدي طلعت

وجاء تتويج مجدي طلعت بلقب هداف بطولة العالم بعد إحرازه 72 هدفا في البطولة وهو رقم مميز للغاية ويدل على المستوى الفني المتميز للاعب ، وتوج منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة، بلقب بطولة العالم، بعد فوزه في المباراة النهائية على أمريكا بنتيجة شوطين دون رد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم «سباعية» الكأس.. مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس بالبريميرليج
التالى مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة البرتغال