أخبار عاجلة

عاجل| ماذا يحدث في أسوان؟.. المحافظ يكشف تطورات جديدة

عاجل| ماذا يحدث في أسوان؟.. المحافظ يكشف تطورات جديدة
عاجل| ماذا يحدث في أسوان؟.. المحافظ يكشف تطورات جديدة

كشف اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، آخر تطورات الوضع في المحافظة، مشيرا إلى أن الإصابات بالنزلات المعوية ظهرت في قريتين فقط، وكانت في اليوم التالي للمولد النبوي الشريف. 

وأشار كمال، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم السبت، إلى أن الأمر لا يعدو كونه نزلة معوية وهى إما من الطعام أو الشراب، موضحا أنه عند رصد حالات الإصابة تم تشكيل لجان مشتركة من وزارة الصحة للوقوف على الأسباب.

وأوضح اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، أنه تم فحص المنازل التي أصيب أفرادها، وتم فحص عينات المياه، مؤكدا أن مياه الشرب بالمحطات  في المحافظة آمنة ونقية وصالحة للشرب، معلقا: "أسوان بخير وكل ما يتم تداوله عن المحافظة على السوشيال ميديا شائعات".

وقال إنه تم رصد 4 حالات وفاة بالقريتين  لأسباب مختلفة مثل قصور في عضلة القلب، وعدد المصابين وصل إلى 128 حالة حتى الآن، ومن الوارد ظهور حالات إضافية، مؤكدا أنه مع نهاية الأسبوع ستستقر الأوضاع، والمدارس تعمل بشكل طبيعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
التالى وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى 12 مدرسة بسوهاج