أخبار عاجلة
مزاد علني لبيع "مخبأ نووي منزلي" في بريطانيا -

غضب أولياء أمور مدرسة شهيرة بالجيزة في أول يوم دراسة

غضب أولياء أمور مدرسة شهيرة بالجيزة في أول يوم دراسة
غضب أولياء أمور مدرسة شهيرة بالجيزة في أول يوم دراسة

أعرب عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة الأورمان بالجيزة، التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، عن استيائهم بسبب ما وصفوه بسوء التنظيم في أول يوم دراسي.

 فوجئ أولياء الأمور بإحدى المشرفات تبلغهم بأن الدراسة لن تبدأ في ذلك اليوم، وأنه على الطلاب العودة إما غدًا أو بعد غدٍ الاثنين، مما أثار حالة من الغضب والاستياء بينهم وبين الطلاب.

حدثت مشادة كلامية بين أولياء الأمور والمشرفة بسبب عدم وضوح الموقف وعدم إعلامهم بشكل مسبق بجدول دخول الطلاب، حيث فوجئ الطلاب والمشرفة تطلب منهم المغادرة قائلة: "مفيش دراسة النهارده، روحوا وتعالوا بكرة أو بعده".

 بالإضافة إلى ذلك، طلبت المشرفة من الطلاب مغادرة المكان بسرعة حتى لا تُشاهد من قبل مديرة المدرسة عبر الكاميرات، ما زاد من غضب أولياء الأمور الذين اعتبروا ذلك إهمالًا وعدم احترام للتنظيم.

وفي تصريحات صحفية قال شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أوضح أن ما حدث كان نتيجة سوء تفاهم.

أشار إلى أن دخول الطلاب للمدارس سيتم تدريجيًا، خاصة في الصفوف الأولى. 

وأكد أن محافظتي القاهرة والجيزة تطبقان نظام دخول تدريجي للطلاب، وذلك بسبب ارتفاع الكثافات في المدارس، حيث يتم تخصيص الأيام الأولى لطلاب الصفوف الأولى ثم يتم استكمال دخول باقي الطلاب خلال الأسبوع الأول.

طمأن زلطة أولياء الأمور، مشددًا على أن جميع الطلاب سيتم تسكينهم دون التأثير على عدد أيام الدراسة، وأن الوزارة تتبع خطة مدروسة لتنظيم العملية التعليمية دون حدوث أي اضطراب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
التالى تحرش بفتايات.. إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني بكفالة 50 ألف جنيه