أخبار عاجلة
التوصل لهوية شاب صدمه قطار في البدرشين -

عاجل | طرد الطلاب من مدرسة الأورمان في أول يوم دراسي.. التعليم توضح

عاجل | طرد الطلاب من مدرسة الأورمان في أول يوم دراسي.. التعليم توضح
عاجل | طرد الطلاب من مدرسة الأورمان في أول يوم دراسي.. التعليم توضح

السبت 21 سبتمبر 2024 | 12:43 مساءً

طلاب المدارس + أرشيفية

طلاب المدارس + أرشيفية

العقارية

أعرب عدد من أولياء أمور مدرسة الأورمان بالجيزة، التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، عن استيائهم الشديد، وذلك بعدما فوجئوا بإحدى المشرفات أمام المدرسة تبلغهم بأن الدراسة ستكون غدًا أو بعد غدٍ الإثنين، الأمر الذي أثار غضب الطلاب وأولياء الأمور.

أولياء أمور الطلاب

ونشبت مشادة كلامية بين أولياء أمور الطلاب، وإحدى مشرفات المدرسة، وذلك على خلفية رد الطلاب في أول أيام الدراسة وتجاهل أولياء الأمور وعدم توضيح الأمور لهم، أو إبلاغهم بموعد محدد لدخول الطلاب للمدارس.

التعليم تعلق على رد الطلاب من مدرسة الأورمان

من ناحيته قال شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك سوء فهم حدث بين الطلاب وأولياء الأمور، وأن دخول الطلاب للمدارس سيكون تدريجيا، حيث إن طلاب الصفوف الأولى يتم تسكينهم في أول الأيام.

وأضاف "زلطة" في تصريحات صحفية، أن محافظتي القاهرة والجيزة، تطبقان نظام دخول الطلاب تدريجيًا للمدارس، وذلك بسبب الكثافات داخل مدارس تلك المحافظتين، فيتم دخول طلاب الصفوف الأولى أولًا وتباعًا يتم تسكين باقي الطلاب على مدارس الأسبوع الأول.

المتحدث الرسمي باسم التعليم

وحرص المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على طمأنة أولياء الأمور، مؤكدًا أن جميع الطلاب سيتم تسكينهم، ولن يؤثر ذلك على عدد أيام الدراسة الخاص بالطلاب، وأن الأمور تسير وفقًا لخطة منظمة لدخول هؤلاء الطلاب، وأنه لا داعي للقلق.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحدهما مكون من 15 طابقًا.. نشوب حريقين بعقارين في محافظة الإسكندرية
التالى كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي