أخبار عاجلة

150 ألف جنيه.. طرح شقق بأسبقية الحجز بمشروع سكن لكل المصريين في 6 أكتوبر

150 ألف جنيه.. طرح شقق بأسبقية الحجز بمشروع سكن لكل المصريين في 6 أكتوبر
150 ألف جنيه.. طرح شقق بأسبقية الحجز بمشروع سكن لكل المصريين في 6 أكتوبر

السبت 21 سبتمبر 2024 | 03:26 مساءً

العقارية

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية عبر ذراعها التسويقي شركة Torec developments، لطرح المرحلة الأولى من شقق سكن لكل المصريين لفوق متوسطي الدخل ضمن مشروع صبا "Saba" بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر غدا الأحد 22 سبتمبر 2024.

تفاصيل مشروع صبا

مشروع "صبا" يضم شقق سكن لكل المصريين لفوق متوسطي الدخل والتقديم على الشقق عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان، والتخصيص بأسبقية الحجز الإلكتروني، وقيمة مقدم الحجز 150 ألف جنيه.

ويضم الطرح شقق بمساحات 130 و140 مترًا، ويتراوح سعر المتر بين 18 و19 ألف جنيه.

أنظمة سداد الشقق

نظام السداد يتم استكمال سداد 10% بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالتخصيص، ويتم سداد 5% وديعة الصيانة عند التعاقد وقبل الاستلام، وسداد 5 % من إجمالي ثمن الوحدة عند التسلم.

ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 )، محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % + 0,5 % مصاريف تحصيل)، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل التسلم. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي للبنان
التالى الرعاية الصحية تطلق مبادرة ”مرجعية” لتوحيد وتنميط البروتوكولات الإكلينيكية للتشخيص والعلاج بمستشفيات الهيئة