أخبار عاجلة

تووليت يطرح كليب ماتيجي أعدي عليكي.. والجمهور يعلق: تووليت لقى توليتة أحلامه

تووليت يطرح كليب ماتيجي أعدي عليكي.. والجمهور يعلق: تووليت لقى توليتة أحلامه
تووليت يطرح كليب ماتيجي أعدي عليكي.. والجمهور يعلق: تووليت لقى توليتة أحلامه

طرح المطرب الصاعد تووليت كليب أغنية ماتيجي أعدي عليكي بعد طرح الأغنية بفترة قصيرة، وظهر تووليت في الكليب بالقناع المعتاد وظهرت معه فتاة ترتدي هي الأخرى قناع ونرصد في السطور التالية تفاصيل كليب ما تيجي أعدي عليكي لـ تووليت.

623.jpg
كليب ما تيجي أعدي عليكي

تووليت يطرح كليب ما تيجي أعدي عليكي 

طرح المطرب المقنع تووليت فيديو كليب ما تيجي اعدي عليكي بعدما طرح الأغنية منذ فترة مع غيرها من الاغاني التي حققت صدى وانتشار غير مسبوق ومفاجئ فاق توقعات المطرب الشاب نفسه وهو ما جعل تووليت يقرر طرح فيديو كليب ما تيجي اعدي عليكي عبر قناته الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب التي يرصدها موقع تحيا مصر وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي واعلن تووليت طرح كليب ما تيجي اعدي عليكي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: “كليب ما تيجي أعدي عليكي مني ليكوا يا حبايبي"، وانهالت التعليقات على منشور تووليت.

تووليت لقى توليتة أحلامه.. تعليقات الجمهور على كليب ما تيجي أعدي عليكي لـ تووليت

شارك تووليت البرومو التشويقي الخاص بفيديو كليب ماتيجي أعدي عليكي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهر تووليت في الفيديو كليب وهو معه فتاة ترتدي قناع هي الأخرى وتدور بينهما قصة حب ويخرجان في نزهة سويًا ممسكان بيد بعضهما البعض، وهو ما أثار سخرية الجمهور ومزاحهم وجاءت أبرز التعليقات: “تووليت لقى توليتة أحلامه”, ولقى الفيديو كليب ردود أفعال واسعة من جمهور تووليت الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية والفيديو كليب في التعليقات.

625.jpg
تووليت 

أغاني تووليت 

كليب ما تيجي أعدي عليكي ليس الأول في مسيرة المطرب المقنع تووليت حيث أنه طح من قبل كليب حبيبي ليه الذي حقق ملايين المشاهدات عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب وطرح تووليت عدد من الأغنيات الأخرى الفريدة التي ميزته عن غيره من المطربين الشباب في الوقت الحالي فضلًا عن أن ظهوره مقنع هو فكرة لفتت الأنظار إليه وجعلت الكثيرين في ترقب وفضول شديد لمعرفة من هو تووليت حتى بدأت التوقعات عن كونه نجل عمرو دياب، أو مطرب الراب خفاجي، أو مهاب، أو الفنان حسن أبو الروس وغيرهم الكثيرين، ومن أغاني تووليت التي حظت اهتمام وصدى واسع، حبيبي ليه، ما تيجي أعدي عليكي، بقيت وحيد، لسه برئ، نفس الكلام اللي بغنيه، عنيكي لون السما بليل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتفالية استلام الدرع.. موعد مبارة النادي الأهلي وجور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع
التالى حبس الشيخ صلاح التيجاني في اتهامه بالتحرش بفتيات