أخبار عاجلة

مهمة سهلة للأهلي وصعبة لـ بيراميدز.. وديربي عربي مثير في دوري الأبطال

مهمة سهلة للأهلي وصعبة لـ بيراميدز.. وديربي عربي مثير في دوري الأبطال
مهمة سهلة للأهلي وصعبة لـ بيراميدز.. وديربي عربي مثير في دوري الأبطال
black-shawla.png

11:56 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

مهمة سهلة للأهلي وصعبة لـ بيراميدز.. وديربي عربي مثير في دوري الأبطال

دوري أبطال إفريقيا

تستعد الأندية العربية، لحجز مقاعدها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد خوض منافسات دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

ويسعى النادي الأهلي لتأكيد فوزه على فريق جورماهيا الكيني، والعبور إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز «الأحمر» في ذهاب دور الـ32 بنتيجة 3-0.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني

ويلتقي الأهلي مع فريق جورماهيا، في السابعة مساء غد السبت، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، بإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق  بيراميدز لمواجهة الإياب في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الجيش الرواندي، في المباراة التي ستقام بستاد الدفاع الجوي.

وكانت مباراة الذهاب بين بيراميدز والجيش الراواندي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في العاصمة الرواندية كيجالي.

ويمني بيراميدز النفس، بقيادة الكرواتي كورنسيلاف يورتشيتش، لحسم التأهل لدور المجموعات في مباراة العودة بالقاهرة، دون الدخول في حسابات أخرى.

الترجي التونسي 

على الجانب الآخر، حجز فريق الترجي الرياضي التونسي، مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على مستضيفه ديكيداها الصومالي ذهابا بنتيجة 4-1.

وتقام مباراة الإياب بين الترجي وديكيداها، غدا السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «الأولمبي حمادي العقربي» بتونس.

ديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا

وتشهد مباريات دوري أبطال أفريقيا غدا، «ديربيات» عربية قوية، أولها حين يستضيف اتحاد الجزائر نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بعد أن نجح «الأخير» في الفوز ذهابا على ملعبه بنتيجة 1 - 0، ويقام اللقاء في العاشرة مساء غد السبت.

كما يستضيف الجيش الملكي المغربي، نظيره المريخ السوداني، بعد تعادلهما في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2، وهي نفس نتيجة مواجهة الرجاء المغربي مع سمارتكس الغاني، والهلال السوداني ضد سان بيدرو العاجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورتوا: كنت سأقتل إندريك لكنه أسكت الجميع
التالى المصري يوضح موقفه من بيع باهر المحمدي إلى الزمالك