أخبار عاجلة

التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية يبدأ.. ما هو وأين يجري؟

التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية يبدأ.. ما هو وأين يجري؟
التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية يبدأ.. ما هو وأين يجري؟

بدأ التصويت المبكر في  الانتخابات الرئاسية الأمريكية  في ثلاث ولايات أمريكية هي فرجينيا ومينيسوتا وداكوتا الجنوبية، في عملية سبق أن شكّك بنزاهتها المرشح الجمهوري دونالد ترامب عندما زعم أنه الفائز في انتخابات 2020.

الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وينقل موقع  تحيا مصر  التفاصيل كاملة ، حيث  اقترع أوائل الناخبين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية اليوم الجمعة في تصويت مبكر للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرّرة في نوفمبر، مع توجّه المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس للمشاركة في تجمّع انتخابي يسلّط الضوء على مسألة الحق في الإجهاض المثيرة للجدل.

فيما انتظر عشرات الأشخاص في مركز اقتراع للتصويت المبكر في وسط أرلينغتون بولاية فرجينيا، قرب العاصمة واشنطن، وفق صحفيي وكالة فرانس برس.

وارتدى عدد منهم قمصان "هاريس-والز"، فيما رفعت أيضا لافتات "ترامب-فانس" أمام المبنى، في إشارة الى مرشح كل طرف لمنصب نائب الرئيس، الديموقراطي تيم والز والجمهوري جاي دي فانس.

يواجه ترامب البالغ 78 عاما تهما جنائية على خلفية الاشتباه بمحاولته قلب نتيجة انتخابات 2020 التي هاجم على إثرها مناصرون له مبنى الكابيتول الأميركي في السادس من يناير 2021.

مجلس الشيوخ

وتتيح معظم الولايات الأمريكية التصويت ،  الانتخابات الرئاسية الأمريكيةحضوريا أو بالبريد لتمكين من لا يسمح لهم جدول مواعيدهم بالإدلاء بأصواتهم في يوم الانتخابات في الخامس من نوفمبر.

كد عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ، أن دولة الاحتلال مزروعة في المنطقة، بهدف تحقيق مصلحة وظيفية للولايات المتحدة والغرب في المنطقة، مشيرا إلى أن حجم الدعم الأمريكي لإسرائيل ضخم وفاجر.

وقال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر، مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على القناة العاشرة المصرية"ten"، مساء الأربعاء، إن الولايات المتحدة لديها حدود مباشرة مع كافة دول العالم، بحكم تداخلها مع العالم بسبب القوة الامريكية، مضيفًا أن الولايات المتحدة قوة اقتصادية علمية عسكرية.

وأضاف عماد الدين حسين، عضو  مجلس الشيوخ  ، أن الدعوة إلى إبطال الأصوات العربية الامريكية في الانتخابات الامريكية أمر خاطيء، مطالبًا هذه الأصوات بالذهاب والتصويت لصالح المرشحة الرئاسية كاميلا هاريس، خاصة بعد تصريحات "هاريس" بأنها مع إقامة دولة فلسطينية، في حين "ترامب" يُطالب بتوسيع الحدود الإسرائيلية على حساب الشعب الفلسطيني. 

بدء التصويت

وأردف عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، أن دولة الاحتلال مزروعة في المنطقة، بهدف تحقيق مصلحة وظيفية للولايات المتحدة والغرب في المنطقة، لافتا إلى أن حجم الدعم الامريكي لإسرائيل ضخم وفاجر على حد تعبيره.

وتطرق عماد الدين حسين، للانتخابات الأمريكية، قائلا فان امريكا اذا غيمت بها السماء تمطر في كل العالم وهي لها حدود مع كل دول العالم بحكم تدخلها وتاثيرها ولا توجد مشكله في العالم الا والولايات المتحده طرف بها .

وأشار الى اننا نحن كعرب ومسلمين لابد ان نفرق بين شيئين هو ان القوه التكنولوجيه العلميه التعليميه والقوى الناعمه التي يوجد بها اشياء جيده جدا يؤثر على نظره عدد كبير منك عرب في المنطقه واكل على ان فيما يتعلق باسرائيل فان السياسه الامريكيه ثابته والتغييرات تكون طفيفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية والقناة الناقلة
التالى ضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد الأشخاص بالجيزة وإعادة المسروقات